(شنطتك علينا).. وملكة جانسي آخر صيحات الموضة

«شنطتك علينا» شعار رفعته الدلالية تلبية لرغبات الزبونة المودرن وتعد الحقيبة النسائية «الشنطة» من مقومات الأناقة الحديثة لدى الكثير من السيدات والآنسات اللائي يفضلن ان تتماشى مع الاكسسوارات والحذاء بألوان الموضة.

ومع ازدياد الطلب على الحقائب خاصة لدى الموظفات وطالبات الجامعات، وعدم تمكن الكثيرات من الذهاب إلى السوق لظروف العمل والدراسة.. فتلعب «الدلالية» دوراً محوري في جلب ما تفضله الزبونة.. وما بين اللون النمري والسادة والمشجر والماركات العالمية تجيء اختيارات الزبونة.. بحسب الفئة العمرية.. واختيارات الألوان ما بين الفاقع والمطفي
.

اتخذت عددمن الدلاليات شعار «شنطتك علينا» وأكدت سهير وتعمل في المهنة منذ خمس سنوات، وتقوم بجلب بضاعتها من دبي.. اكدت أن اختياراتها للموضة توافق رغبة الزبونة.. وقالت لا أجامل في ذوقي.. والأسعار تتراوح ما بين« ثمانين وثلاثمائة جنيه». واشتكت من ارتفاع اسعار الجمارك!! وقالت أثرت على عملي بدرجة كبيرة، وقلصت الكميات التي كنت اجلبها، واشارت سهير ونهاد الفاتح التي تخرجت ولم تجد عملاً فاتخذت من الدلالة حرفة اشارتا إلى اتفاق اذواقهما مع الزبونة التي تبحث دوماً عن الموضة، والألوان الهادئة بعيداً عن الالوان الفاقعة والجذابة.. وعلقت الألوان الهادئة تفضلها الموظفات والأخرى لدى الطالبات واللواتي يبحثن دوماً عن الشيء «الجاذب»- على حد تعبيرها-.

وكشفت سعاد ونهاد عن عدد من التسميات مثل الشنطة «الفراشة» و«الوردة» و «الشراشر» و«الأرابسك» و«بت الأصول» و «الملكة» واضافت ليلى جديد الشنط «ملكة جانسي» وهي غالية الثمن مطعمة بالأحجار الكريمة والتِّرتِّر، ويميزها خط في الوسط مذهب عليه نقوشاً ناعمة.

في منحى آخر اشارت سعاد وأحمد «صاحب محل تتعامل معه سعاد» للرجال نصيب في شراء الشنط للزوجات أو الخطيبة ودوماً ما يطالبونا بجلب شنط «اللابتوبات».

صحيفة اخر لحظة

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *