المريخ يجتاز الأمل بثلاثية ويطارد الهلال بالدوري السوداني

قضى المريخ على أي مغامرات محتملة كان يمكن أن يظهرها ضيفه الأمل من مدينة عطبرة شمال السودان بفوزه عليه بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت مساء اليوم بإستاد المريخ بمدينة أم درمان ضمن مباريات الأسبوع ال24 من بطولة دوري سوداني الممتاز لكرة القدم.

احرز لاعب الوسط المصري للمريخ ايمن سعيد هدف المباراة الاول من ركلة جزاء في وقت مبكر من الشوط الأول واضاف المهاجم عبده جابر الهدف الثاني في نهاية المباراة, والبديل عنكبة الهدف الثالث في الوقت بدل المحتسب خلال المباراة التي عبر فيها آداء المريخ عن رغبته في الحصول على نقاط المباراة بأي شكل من الآداء لأنه وجد مقاومة كبيرة من ضيفه الذي أدى المباراة بشكل متوازن رغم أن المريخ كان أفضل نسبيا في حركة لاعبيه الذين تميز بينهم ثنائي فريق تحت سن 23 الظهير الأمين محمد شمس الفلاح ولاعب الوسط إبراهومة .

كشف المريخ منذ البداية عن إصراره للسيطرة الفنية ومنع الضيوف من الدخول في أجواء المباراة ، ليهاجم بكثافة عن طريق الأطراف خاصة محمد شمس الفلاح وبخيت خميس إلا أن الأول تميز بحركته الهجومية والدفاعية .

وكان للمريخ ما اراد بحلول الدقيقة 10 حيث إفتتح له المصري ايمن سعيد التسجيل من ضربة جزاء إرتكبها المدافع محمد عمر الذي ابعد الكرة بيده لينال علي أثرها البطاقة الصفراء وينفذ أيمن بنجاح في مرمى الحارس مرتضى .

وكاد المريخ يضاعف النتيجة لولا أن القائم تعاطف مع الأمل وحرم الكيني وانجا من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 15 .

وفي الشوط الثاني لم يختلف الحال عن سابقه إستمرت محاولات للسيطرة المطلقة والآداء الشجاع للأمل .في الدقيقة 60 تألق الحارس مرتضي حسن وحرم أحمد الباشا من إضافة الهدف الثاني للمريخ.

في الدقيقة 70 أجري المريخ تبديلين الأول بدخول عبده جابر وخروج الباشا, والثاني بدخول أحمد أبكر وخروج فيصل موسي ولاحقا دخل عنكبة , لينجح جابر في إضافة الهدف الثاني بطريقة رائعة طرح بها الحارس مرتضى ارضا ووضع الكرة في المرمى في الدقيقة 90, وبعدها بثلاث دقائق اكمل عنكبة الثلاثية التي أنتهت عليها المباراة , ليرفع المريخ نقاطه إلى “57”، وتجمد الأمل في نقاطه الــ”26″.

كووورة

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *