السعودية تشيد بأداء بعثة الحج السودانية

أشاد وزير الحج السعودي بندر بن محمد حجار بالدور الكبير الذي تضطلع به بعثة الحج السودانية، وتعاونها الكامل مع السلطات السعودية، مما كان له الأثر الكبير في خدمة وترتيب حجاج البعثة السودانية بكافة المشاعر المقدسة للحج.

وقال حجار إن حكومة المملكة العربية السعودية تسعى إلى راحة وخدمة ضيوف الرحمن من خلال الدعم الذي توفره للحجيج في مختلف الأماكن والمشاعر المقدسة من أجل أداء مناسكهم بسهولة ويسر.

وأكد خلال حفل تكريم الأعمال الإعلامية الفائزة في موسم الحج، أهمية الإعداد المبكر لحج العام القادم ١٤٣٦، وبذل المزيد من الجهود في إطار توعية الحجاج وإرشادهم في طريقة تأدية المشاعر.

وأشادت وزارة الحج السعودية بمستوى التنسيق والتعاون بين الأجهزة الحكومية السعودية ومكاتب شؤون الحجاج من مختلف الدول ومؤسسات القطاع الأهلي، ومساهماتها في إنجاج موسم الحج لعام ١٤٣٥ه.

من جانبه، قال رئيس بعثة الحج السودانية المطيع محمد أحمد إن بعثته ستواصل ترتيباتها مبكراً مع السلطات السعودية للحج من أجل إنجاح الموسم القادم.

وأشار إلى أن الفوج الأول من الحجاج غادر إلى السودان، يوم الخميس، بصورة جيدة. وتتواصل وفود الحجاج ليكتمل تفويجهم جميعاً في الثامن من ذي الحجة.

شبكة الشروق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *