حظيت باستقبال حافل من السفارة السودانية.. بعثة المنتخب السوداني تصل أبوجا لمواجهة نيجيريا الأربعاء

وصلت إلي العاصمة النيجيرية أبوجا أمس الأحد بعثة المنتخب السوداني الأول لكرة القدم ، وذلك لمواجهة نظيره النيجيري يوم الأربعاء المقبل في الجولة الرابعة للمجموعة الأولي للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم الأفريقية بالمغرب العام المقبل.

وكان المنتخب السوداني قد حقق فوزا ثمينا ومستحقا 1/ صفر على مضيفه منتخب نيجيريا امس السبت على ملعب الخرطوم في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم المقرر إقامتها بالمغرب العام المقبل.

وحظيت البعثة التي ترأسها زكي عباس مساعد سكرتير الإتحاد السوداني لكرة القدم ورافقها كل اللاعبين عدا المعز محجوب الموقوف بعد نيله الإنذار الثالث، بإستقبال حافل لدي وصولها مطار أبوجا حيث كان في استقبالها الدكتور تاج السر محجوب علي سفير السودان بنيجيريا وأعضاء سفارته الذين عملوا علي تذليل الصعاب أمام البعثة وأكملوا إجراءات خروجها من المطار بكل سهولة .

ومنح الكابتن محمد عبد الله مازدا لاعبيه راحة من التدريبات عقب وصول البعثة اليوم حيث خلد اللاعبون للراحة نظراً للإرهاق علي أن يعود الفريق للتحضيرات إبتداءً من الغد استعدادا لمباراة الأربعاء التي يسعي خلالها المنتخب لمواصلة السير علي سكة الإنتصارات بعد الفوز الباهر الذي حققه علي نيجيريا بهدف بكري المدينة في مباراة أمس التي جرت باستاد الخرطوم.

من جهته أكد زكي عباس رئيس بعثة المنتخب إلي نيجيريا جاهزية اللاعبين لتقديم ملحمة كروية كبيرة تشرف السودان وتؤكد على أن الانتصار الذي تحقق على نجوم نيجيريا لم يكن وليد صدفة بل بعمل مدروس.

ومن جانبه أكد نائب رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات السودانية الطريفي أحمد الصديق على قدرة السودان للمنافسة للصعود للنهائيات بالمغرب في العام المقبل.

وأضاف بأن مباراة صقور الجديان أمام نيجيريا امس والتي كسبها السودان بهدف ستعطي المنتخب دافعاً قوياً في مباراة الأربعاء الحاسمة والمصيرية بأبوجا ، والتي نتعشم من خلالها أن يواصل الأبطال إكمال الفرحة التي انطلقت من الخرطوم.

وتابع: السودان يحتاج إلى “4” نقاط على الأقل للمنافسة على بلوغ النهائيات بالمغرب ونحن على ثقة بأن الجهاز الفني بقيادة الخبير الوطني محمد عبد الله مازدا وطاقمه المعاون قادرون على وضع خطة تمكنهم من تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار وليس هذا بمستغرب علي صقور الجديان التي عودتنا علي إسعاد الشعب السوداني في الآونة الأخيرة.

موقع كوووره

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *