منتخبنا يؤدي مرانه الرئيسي للقاء الغد والبعثة تحتاط للأمطار

أدى منتخبنا الوطني مرانه الرئيسي مساء أمس على أحد الملاعب الفرعية بالعاصمة أبوجا استعداداً لمباراة نيجيريا غداً الأربعاء في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات الأمم العام المقبل بالمغرب وشارك في المران كل اللاعبين الذين رافقوا البعثة إلى نيجيريا واستمر المران الذي أشرف عليه مازدا لمدة ساعة ونصف واشتمل على تدريبات مختلفة وعالج مازدا الأخطاء التي صاحبت الأداء في مباراة نيجيريا بالخرطوم وخضع الثنائي أكرم الهادي وعبد الرحمن الدعيع حارسي المرمى إلى تدريبات خاصة أشرف عليها ياسر كجيك مدرب الحراس شهدت تألقاً لافتاً لأكرم الهادي سليم الذي وضح أنه يرغب في اقتحام التشكيلة في مباراة الغد وتعويض غياب الحارس المعز الموقوف وأدى اللاعبون المران وسط روح معنوية عالية وحماس كبير من اللاعبين من أجل اقناع الجهاز الفني باقتحام التشكيل الرئيسي في مباراة الغد.

يؤدي منتخبنا الوطني في السادسة من مساء اليوم بتوقيت السودان الرابعة بتوقيت نيجيريا مرانه الرئيسي لمباراة الغد أمام نيجيريا على ملعب مدينة أبوجا الوطني بنيجيريا الذي يستقبل المباراة غداً وسيشارك في المران كل اللاعبين وسيعمل المدرب مازدا من خلال التدريب الختامي اليوم على وضع آخر لسماته على التشكيل الذي سيخوض به المباراة كما يقف على تنفيذ اللاعبين لخطته وإستراتيجيته ومدى تنفيذهم لها داخل أرضية الملعب الى جانب الاطمئنان على تنفيذ عدد من الجمل والخطط في خطوط الفريق الثلاث والتي يسعى من خلالها الجهاز الفني وعبرها لتحقيق الفوز خارج الديار والذي يقوي من الحظوظ للترقي إلي نهائيات الكان ومن جهته حذّر زكي عباس رئيس البعثة الاتحاد النيجيري باغلاق التدريب مبيناً أنهم سيسمحون فقط بدخول أعضاء السفارة السودانية بنيجيريا.

البعثة تحتاط للأمطار

احتاطت البعثة الإدارية لمنتخبنا الوطني للأمطار التي قد تهطل أثناء المباراة حيث وفّرت البعثة أحذية المطر للاعبين وألزم مازدا المدير الفني اللاعبين بارتداء أحذية المطر في مران الأمس خوفاً من هطول الأمطار أثناء المباراة خاصة وأن الأمطار ظلت تهطل بشكل مستمر منذ وصول البعثة، وكانت السفارة حذّرت البعثة من الأمطار منذ وصولها حيث أكد السفير الدكتور تاج السر محجوب أن هيئة الارصاد توقعت هطول أمطار غزيرة يوم المباراة.

الاجتماع الفني ينعقد ظهر اليوم

ينعقد الاجتماع الفني لمباراة السودان ونيجيريا في الساعة الثانية عشرة ظهراً بتوقيت أبوجا الثانية بتوقيت السودان بحضور زكي عباس رئيس البعثة وأيمن عدار المشرف الإداري وممثلي المنتخب النيجيري والحكام والمراقب.

السفارة تطالب بمدرج وألفي تذكرة

طالبت السفارة السودانية من أعضاء الاتحاد النيجيري تخصيص مدرج وألفي تذكرة مجانية وألف تذكرة مدفوعة القيمة من أجل حضور أبناء الجالية السودانية لحضور مباراة الغد من داخل ملعب أبوجا الوطني ووعد الاتحاد النيجيري بتخصيص مدرج حيث سيتم تسليم التذاكر لأعضاء السفارة اليوم.

معتصم جعفر يتصل بالسفير

حرص الدكتور معتصم جعفر رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم على الاتصال بسفير السودان بنيجيريا الدكتور تاج السر محجوب وقدم شكره له على اهتمامه الكبير ببعثة المنتخب بنيجيريا.

مازدا يخطط للعودة بنقطة من أبوجا

يخطط محمد عبد الله مازدا مدرب منتخبنا الوطني للعودة بنقطة على الأقل من أبوجا عندما يقابل المنتخب النيجيري غدا. وكان صقور الجديان قد حققوا فوزا غاليا على النسور الخارقة بهدف بكري المدينة. وعلى الرغم من تضاؤل فرص التأهل إلى نهائيات الكان الأفريقي الذي سيقام بالمغرب مطلع العام المقبل، غير أن بصيص الأمل ما يزال قائما عبر الفوز في الجولات الثلاث المقبلة بما فيها مباراة نيجيريا غدا، ولن يكون التعادل سيئا أمام منافس شرس توج بآخر ألقاب المونديال الأفريقي، بينما لن يكون الفوز عصيا على منتخب الكونغو في الخرطوم، ويتعين على صقور الجديان بعد ذلك مواجهة البافا بافانا في كيب تاون.

اليوم التالي

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *