بالصور: الفضائح تلاحق أحمد عز… صحيفة مصرية تنشر عقد زواجه من أنغام

نشرت صحيفة “اليوم السابع” ، في عدد اليوم الثلاثاء، عقد زواج الفنان أحمد عز من الفنانة أنغام، والذى تم،حسب الصحيفة، فى يوم 29 يوليو من عام 2011 بحضور اثنين من الشهود أحدهما مخرج سينمائى، والآخر محامٍ.

وقالت الصحيفة المصرية أن نشر عقد الزواج بين “عز” و”أنغام” يأتى بهدف إظهار الحقائق لا سيما بعدما ظل “عز” يصر وباستماتة على عدم زواجه من قبل سواء من الوسط الفنى أو خارجه.

ولم تكتفي “اليوم السابع” بنشر عقد زواج أحمد عز وأنغام بل واتهمته بأنه قام باستأجار مجموعة من الشباب ليقفوا أمام المحكمة يوم الخميس الماضى ويهتفوا له أثناء قضيته مع زينة من أجل إظهار أن لديه جمهورا يدافع عنه.

يذكر أن محكمة الأسرة أجلت القضية دعوى النسب المقامة من الفنانة زينة ضد حمد عز إلى يوم 23 من شهر أكتوبر الجارى بعدما قام “عز” بنفس محاولات جديدة من أجل إطالة القضية وطلب من محاميه رد هيئة المحكمة لكسب المزيد من الوقت من أجل الاستمرار فى الهروب من عمل تحليل الـD.N.A ومن القضية لأقصى وقت ممكن، ومن المقرر أن تستمع المحكمة لأقوال عدد من الشهود التى قدمتها زينة، وهى شقيقتها “نسرين” وصديق “النجمين” هانى مطاوع وتحقق المحكمة فى الأدلة المقدمة من الطرفين.

وكانت “نسرين” شقيقة “زينة” قد أدلت بشهادتها أمام النيابة، حيث قالت إنها توجهت مع أختها إلى شقة أحمد عز بمنطقة دجلة بالمعادى، وذلك لإقناعه بإشهار زواجهما، بعدما حمل “زينة”، بينما كان أحمد عز يحاول إقناع زينة بالإجهاض.

وأضافت “نسرين” فى شهادتها أمام النيابة أن “عز” أحضر طبيبة إلى شقته بالمعادى، واتفق معها على إجراء عملية الإجهاض بأحد المستشفيات لزينة، إلا أنها “زينة” نهرته، وحدثت مشادة كلامية بينهما، مشيرة إلى أن “عز” قدم لهما عصيرا، إلا أن “زينة” رفضت احتساءه خوفًا من وجود أى شىء قد يضعه عز فيه لإجهاض الطفلين.

واستكملت “نسرين” شهادتها أمام المستشار عمرو غايش، مدير نيابة أول مدينة نصر، قائلة إن شقيقتها “زينة” سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية، كى تضع مولوديها هناك، حيث وضعت الطفلين فى شهر أكتوبر 2013، مما يعنى بلوغ التوأم عامهما الأول دون والدهما، بعدما رفض “عز” الاعتراف بهما، ثم سافرت نسرين، وأقامت معها لمدة أسبوعين، وتركتها، ثم عادت إلى مصر.

وقدمت “زينة” لمدير النيابة نص رسائل متبادلة بينها و”مصطفى” شقيق أحمد عز، مضمونها أنه يتوسط بينها وبين شقيقها لإقناع أحمد، بالاعتراف بالطفلين التوأم، وطلب من زينة أثناء تواجدها فى أمريكا فى إحدى الرسائل بإجراء تحليل بأحد المعامل بأمريكا، وإرساله له، لإقناع أحمد عز بإجراء تحليل آخر له، للتأكد من أن الطفلين له، إلا أن “عز” كان يرفض. وتابعت “زينة” أنه بعد ذلك توفى والد أحمد عز، وطلب منها شقيقه مصطفى إعطاءه مهلة، لوجود خلافات على الورث بينه وبين شقيقه، وقدمت زينة جواز سفرها الذى عادت به إلى مصر للنيابة، وبه أسماء طفليها بدون أب. وقال “هانى مطاوع” صديق عز وزينة فى شهادته للنيابة، إنه صديق الفنان أحمد عز، وشهد بأن الرسائل التى قدمتها زينة للنيابة بينه وبينها صحيحة، مؤكدا أن أحمد عز متزوج زينة عرفيًا، واتفقا على إعلان الزواج رسميا، وأنه توسط لحل مشكلة نسب الطفلين.

image

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

دنيا الوطن

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *