المريخ يكسب رديفه بثلاثة اهداف مقابل هدف في تجربة جادة.. والتدريبات تتحول للفتره المسائية

كسب المريخ امس رديفه بثلاثة اهداف مقابل هدف فى تجربة ودية جادة استضافها ملعب القلعة الحمراء بالعرضة جنوب وادى فيها لاعبى الفريق الاول مباراة جيدة ، حيث كان رديفه منافساً قويا فى مواجهة الكبار ، بدأت المباراة قوية من

الجانبين خاصة الرديف الذى كاد ان يسجل فى الدقيقة الاولى عن طريق اللاعب يوحنا توماس الذى انفرد بالحارس ايهاب زغبير الا أن الاخير قام بابعادها ، بعدها استمر اللقاء سجالا بين الفريقين حتى سجل المهاجم عبده جابر الهدف الاول من ركلة جزاء ارتكبها المدافع مصعب مع المحترف المصرى ايمن سعيد فى الدقيقة الثلاثين وبعد خمس دقائق عاد اللاعب نفسه ليحرز الهدف الثانى من تمريرة راجى عبدالعاطى الرائعة ، وأحرز اللاعب المتألق محمد شمس الفلاح هدفاً جميلاً من تسديدة قوية استقرت يسار حارس الرديف ايهاب لينتهى الشوط الاول بانتصار الاحمر على الرديف بثلاثة اهداف دون رد وفى الشوط الثانى اجرى الجهاز الفنى للمريخ تبديلات ودفع بتشكيلة جديدة فى هذا الشوط كما ابقى على اربعة لاعبين شاركوا فى الشوط الاول مع التشكيل الذي بدأ المباراة، وفى الشوط الثانى قام المدير الفنى لرديف المريخ بدرالدين بخيت باجراء عدد من التبديلات التى كانت لها اثرها فى هذا الشوط حيث تألق اللاعبون الجدد من قبل الرديف فى المباراة واحرز اللاعب الفاتح محمد هدف الرديف الوحيد من تمريرة رائعه للمايسترو احمد نمر الذى قدم مباراة جميلة نالت اعجاب كل الحاضرين .

تشكيلة الشوط الاول
ايهاب زغبير فى حراسة المرمى ،النيجيرى مالك اسحاق ، الايفوارى باسكال واوا ، علاء الدين يوسف ، محمد شمس الفلاح ، احمد ابكر ، ايمن سعيد ، فيصل موسى ، اسماعيل صديق ،راجى عبدالعاطى ، عبده جابر .

تشكيلة الشوط الثانى
جمال سالم فى حراسة المرمى ، عماد ، باسكال ، اسماعيل صديق ، احمد ابكر ، احمد الباشا ، محمد الحسن بطه ، مجدى عبداللطيف (اوزيل) ابراهيم محجوب (ابراهومه) ، راجى عبدالعاطى ، محمد عبدالمنعم (عنكبه) .

الجهاز الفنى يضم ثلاثى الرديف للمعسكر
ضم الجهاز الفنى للمريخ ثلاثى الرديف احمد نمر واسامه جقود ومحمد الحسن بطه لمعسكر الفريق بفندق برادايس وذلك بعد التألق الكبير للثلاثى فى المباراة ، وقدم الموهوب احمد نمر مباراة رائعه بلمساته الجميلة وتمريراته القاتلة للمهاجمين حيث أحرز من احداها المهاجم محمد الفاتح هدف الرديف الوحيد ، كما تألق محور الفريق اسامه جقود كثيرا وقام بقطع كل الكرات فى وسط الملعب الى جانب تمريراته السهلة لزملائه والتى لايجد فيها صعوبة ويمتاز جقود بالذكاء العالى خاصة فى منطقة المقدمة ، ويعتبر اللاعب محمد الحسن بطة من اللاعبين الذين سيكون لهم شأن كبير فى كرة القدم السودانية .

تشكيلة رديف المريخ
ايهاب عامر فى حراسة المرمى ، حسن سليمان ،مصعب ملاح ، حسين محمد حسين ، تبرى ، احمد نمر ، ابراهيم ، عبدالقادر ، وداعه ، يوحنا توماس .
اصابة طفيفة لشمس الفلاح
اصيب لاعب الرديف الذى يشارك مع الفريق الاول فى بطولة الدورى الممتاز محمد شمس الفلاح وخرج ليحل محله اللاعب محمد الحسن بطه ، واكد طبيب الفريق ان اصابة اللاعب طفيفة ولن تمنعه من مزاولة تدريباته مع الفريق الاول استعداد لقمة الكاس القادمة .
دامر لاعب الاحمر السابق يتابع
تابع المباراة لاعب المريخ ومدافعه السابق امير دامرالذى حضر الى الاستاد وسط تصفيق كبير لجماهير المريخ حيث ارتدى اللاعب من قبل شارة الكابتنية ، حيث كان يلعب امير دامر فى السابق مع نادى حى العرب الذى يعد من الاندية العريقة التى رفدت المريخ بعدد كبير من نجوم المستديرة امثال فاروق جبره ، اسعد التوم ، محمد مقدم والقائمة تطول .

نائب الامين العام يتابع المباراة
تابع مباراة المريخ والرديف نائب الامين العام لنادى المريخ الاستاذ متوكل احمد على تابعها بدقة ، كما اطمأن على سير علاج اللاعب رمضان عجب الذى لازال يواصل العلاج على يد طبيبى الفريق عماد عابدين واحمد الفضلى ، حيث اصيب اللاعب فى مباريات المريخ الاخيرة.

التدريبات تتحول من الخامسة للسابعة مساء
من المنتظر أن تتحول تدريبات المريخ من الساعة الخامسة الى السابعة مساء وذلك استعداداً لمباراة القمة التى تم التأكيد على قيامها بملعب استاد الخرطوم يوم التاسع عشر من الشهر الجارى بدلا من ملعب مدينة الابيض التى لم يكتمل فيها الملعب حتى الآن .

طبيب المريخ : رمضان عجب بخير ويمكن ان يشارك فى المباريات القادمة
قال طبيب المريخ عماد عابدين ان اللاعب رمضان عجب اجريت له صورة اشعة وجاءت نتيجتها سليمة كما جاء على لسانه ، وظل اللاعب يتلقى العلاج على يد الطبيب منذ اصابته فى العضلة الخلفية ، ويعتبر اللاعب من العناصر المهمة للاحمر خاصة امام الند التقليدى الهلال فى المباراة القادمة فى نهائى كاس السودان اذا اكتمل علاجه .

اللاعب يتابع المباراة
وشاهد اللاعب رمضان عجب المباراة من على كنبة الاحتياطى بعد ان قام الجهاز الطبى باجراء صورة اشعة مقطعية له فى المستشفى الدولى امس والتى كانت نتيجتها سليمة ، وربما يعود اللاعب الى التدريبات حتى يلحق بمباراة القمة .

بله يقابل الطبيب
قابل لاعب المريخ بله جابر الطبيب امس وسيجرى اللاعب بعض الفحوصات حتى يتعافى من اصابة العضلة الضامة واصيب بله فى مباراة المريخ واتحاد مدنى فى بطولة الدورى الممتاز والتى انتهت بانتصار المريخ على الرومان .

جمهور قليل يتابع المباراة
حرص جمهور المريخ على متابعة اللقاء أمس على ملعب الفريق بالعرضة جنوب ، الا ان عدد الجماهير لم يكن فى المستوى حيث لم يعلن عن المباراة الا فى وقت متأخر بعد اعتذار عدد من اندية الدرجة الاولى والاندية التى تلعب سنترليق الاولى .

قوون

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *