مبارك البلال : مازدا يعود لثلاثيته المفضلة

عندما راهنت عبر هذه المساحة امس بان قلبي يحدثني بان مازدا سيحقق نتيجة سلبية امام نسور نيجيريا في مباراة امس لم يكن ذلك في اطار الكهنوتية ولكن في اطار الواقعية فمازدا فبعد ان حقق الفوز الاول علي نيجيريا بالهدف الاستروبيا ظل يجعجع ويسيء للاعلام وكأنه اصبح في مقام غورديولا او مورينهو ليأتي ويخسر علي طريقته المحببة بثلاثية من نيجيريا نفسها امس .. شكرا اتحاد معتصم جعفر علي اصرارك علي ملك الثلاثيات مازدا.
مناشدة لاهل الخير
*{‬ الموضوع : طلب مساعدة النزيل (م)
بالاشارة الي الموضوع اعلاه نتقدم لسيادتكم بهذا الطلب ونرجو منكم مد يد العون والمساعدة في سداد مبلغ (185) الف جنيه عبارة عن ادانة في قضية مرفوعة من جامعة افريقيا العالمية ضد المذكور اعلاه وذلك للظروف الاتية:
1/ ان المدان اعلاه تم فصله عن العمل وهو الان بسجن سوبا مقيد الحرية وبلا عمل ولديه عدد 4 زوجات وعدد 20 من البنين والبنات في مختلف المراحل الدراسية ولديه شقيقات وهو العائل الوحيد وهو لا يستطيع سداد هذا المبلغ وان هذه الاسرة مصيرها اقرب الي الضياع بفقدانها للوالد.
2/ ان العقار المرهون هو ملك لاحد اقرباء المدان وهو رجل بالمعاش
3/ في حالة بيع العقار المرهون سوف تفقد هذه الاسرة منزلها.
4/ان موعد تنفيذ الحكم 30/10/2014م
5/ ولذلك نسأل الله ان تعينوننا في سداد هذا المبلغ .
والله المستعان
مقدمه
اسرة النزيل (م)
ت 0907556994
حاجة خارج النص
*{‬ انجازات رائعة حققتها الشرطة في الايام الماضية بالقبض علي عدد من المجرمين الخطرين في جرائم مختلفة ابرزها القتل والاعتداء علي المواطنين بغرض السرقة داخل منازلهم ولكن بكل اسف العقوبات التي ستوقع علي هؤلاء المجرمين لا تكون رادعة ولهذا لا يتعظ غيرهم من زملائهم .

الكاتب : مبارك البلال
الكلام الساخن – صحيفة الدار

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *