محامي أحمد عز: كان أولى بزينة البحث عن مستند يثبت زواجها وليس زواج أنغام

صفحات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي تحمل اسم النجم أحمد عز، ومعظمها أنشأها الفانز الخاص به، والذين ترك لهم عز مهمة الرد على زينة، خاصة بعد تسريب صورة من عقد زواجه بأنغام وتردد أن زينة ومحاميها وراء تسريبها لإحدى الصحف اليومية في مصر.

وجاءت في الكثير من حسابات فانز أحمد عز تصريحات على لسانه شخصياً، منها أنه يرفض كل الاتهامات الموجهة له، وأنه واثق من براءته في قضية النسب، ولا علاقة له بطفلي زينة، وأن جمهوره يعرف أخلاقه وأنه لا يمكن أن يفعل شيئاً يغضب الله، وأن الحق سيظهر في النهاية لا محالة، بينما لم يتم التعليق في أي من تلك الحسابات على صورة عقد زواجه من أنغام.

من ناحية أخرى، لا تزال جلسات قضية إثبات النسب مستمرة في محكمة الأسرة، التي كانت قد قررت تأجيلها في آخر الجلسات؛ بناءً على طلب محامي أحمد عز المستشار مرتضى منصور، الذي أكد أن ما يثار عن زواج عز بأنغام ليست له علاقة أبداً أو تأثير على قضيته مع زينة، لانفصال الواقعتين واختلاف التفاصيل في كل منهما، مضيفاً أنه كان من الأفضل لزينة أن تبحث عن مستند يثبت ما تدعيه عن زواجها بعز؛ وليس مستنداً عن فنانة أخرى لا علاقة لها بها.

أما زينة فقررت ألا تؤثر القضية على عملها الفني، وعادت إلى البلاتوهات لاستكمال تصوير مسلسل “الوسواس” مع تيم حسن، كما تلقت عرضاً للمشاركة في فيلم الليلة الكبيرة مع عدد كبير من النجوم.

دنيا الوطن

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *