هيفاء وهبي: إليسا مزاجية ولم أصل لمرحلة أحادث فيها مرآتي

افتتحت النجمة هيفا وهبي الحلقة الأولى من برنامج “المتّهم” في موسمه الثاني، وأطلّت مع الإعلاميّين رجا ناصر الدين ورودولف هلال، في حوار هادىء وصريح، كشفت فيه عن الكثير من الحقائق، وأوضحت العديد من الأمور والنقاط.

أنا أكثر فنانة تقلّدت بالوطن العربي

عن طموح وأحلام هيفا بعد كلّ الألقاب والنجاحات التي حققتها في حياتها، قالت بأنها وفية لحلمها وتنهض كل صباح مع حلم جديد”. كشفت هيفا بأنها لا تحادث مرآتها وبأنها لم تصل إلى هذه المرحلة بل تقف أمامها كأي امرأة، “المرآة هي مجرد زجاج تعكس مظهري”. وعن رفضها قبول لقب سفيرة للنوايا الحسنة، أوضحت هيفا أن سبب اعتذارها يعود الى ضرورة قدرة الفنان أن يكون دوره فعّالاً، وأن يكون صوته قادراً على إيصال نداء للعالم، وأضافت بالقول: “في الوقت الذي نرمي فيه الطعام الذي لا يعجبنا ثمة أم في الصومال تحتار لمن تعطي الطعام القليل الذي لا يكفي إلاّ أحد أطفالها”. وفي سؤال حول مدى تقليد هيفا للوصول للنجوميّة، قالت: “أنا أكثر فنانة تقلّدت بالوطن العربي”. واعتبرت أن القصة لا تقف عند هذا الحد لأن ثمة فنانات يحاولن تقليدها وحين يفشلن يكرهنها. أما عن المقارنة بينها وبين النجمة مايا دياب، أجابت هيفا بالقول: “لم أشعر يوماً أن ثمة رابط بيننا. لكن مايا فنانة ناجحة وجميلة”.

لم يسمع أحد بمسلسل غادة عبد الرازق في لبنان

عن حقيقة اعتذارها عن قبول دور البطولة في مسلسل “لو” الذي عُرض في رمضان المنصرم، أكّدت هيفا على احترامها لأبطال العمل النجوم عابد فهد ويوسف الخال ونادين نجيم، وأضافت: “الفنان يمكن أن يقرأ أكثر من سيناريو وما من ضرورة لإعلان ذلك على الملأ”، إلاّ أن الأولويّة كانت لمسلسل “كلام على ورق”. وردّاً على تصريح النجمة غادة عبد الرازق، التي قالت إن ذكاء هيفا خانها عندما وافقت على مسلسل “كلام على ورق”، الذي أخرجه محمّد سامي، وأنها أوقعت نفسها في تصفية خلافات بين غادة وسامي، قالت هيفا: “لا علاقة لي بتصفية حسابات بين شخص وآخر. ولم يخني ذكائي أبداً، وإذا أعاد المخرج تصوير المسلسل بالأسلوب نفسه والتقنيّة، فسأقبل. الأجدر بغادة أن تتحدث عن مسلسلها (السيدة الأولى) الذي لم يسمع به أحد تقريباً في لبنان”. لكن في المقابل لفتت هيفا إلى أن أداء غادة كممثلة يعجبها، إلى جانب أسماء أخرى مثل منّة شلبي وهند صبري وأحمد السقا وأحمد حلمي.

إليسا مزاجية وأحب شخصية نانسي كفنانة وأم

ولدى عرض صور لهيفا مع النجمتين نانسي عجرم وإليسا، سُئلت هيفا عن الصداقة بين الفنانات، وأجابت بالقول: “أحب نانسي كإنسانة وفنانة وكأم، إليسا مزاجية بصداقتها”. وأضافت : “أفضل عدم التعبير عن رأيي السلبي بفنان، ثمة من يقول رأيه بي واشعر بنيّته غير الصافية”. وعن أسباب طلاقها من أحمد أبو هشيمة، قالت وهبي: “انفصلنا حين لم تعد الأسباب التي ارتبطنا لأجلنا موجودة”، نافية أي خلاف بينهما ومؤكدة بأنهما يتواصلان كصديقين.

انتظرت دعوة أصالة إلى زفاف ابنتها

هيفا شرحت أسباب عدم حضورها زفاف إبنة الفنانة أصالة، شام بالقول: “لم أشعر بمحبة توازي محبة شام لي، أحبها ووعدتها بأن أحضر زفافها منذ 7 سنوات لكنني انتظرت الدعوة من أصالة. لا يمكن ان أدخل منزلاً وليس صاحبه من وجّه إليّ الدعوة”.

نجوى كرم انجرفت والفن ناقص دون نوال الزغبي

في فقرة الاتهامات، قالت هيفا أن الفنانة شيرين عبد الوهاب صوتها جميل “لكن أحب أن أستمتع إلى أعمال فرحة بصوتها وليس فقط الشجن”. وعن الفنانة الإماراتية أحلام، قالت : “هي سيدة قوية وصاحبة صاحبها وتعبّر عن حبها لزميلاتها على العلن” لكنها اتهمتها بأنها انفعالية ناصحة “الملكة” بعدم الاكتراث مقتبسة عبارة في أغنيتها “واللي ما يطول العنب”. وللفنانة نوال الزغبي، قالت: “نوال فنانتنا. دون نوال يكون الفن ناقصاً. لكنني رغبت في أن يكون لديها Come Back “عودة فنية” أقوى لأنها تستطيع”. واتهمت نانسي عجرم بنعومتها البالغة ووصفتها بالطفلة. الفنان مروان خوري اتهمته بأنه ” ملك الإحساس، لكنه يختار أغاني له أجمل من تلك التي يعطيها للنجوم”. فيما وجّهت الاتهام الأقوى إلى شمس الأغنية نجوى كرم التي اعتبرتها هيفا انجرفت إلى أعمال لا تليق بأسلوبها الغنائي وثقله، مع أن ذلك دليل ثقة. وبعفوية طالبت فارس كرم بأن “يخفف من وسامته” ووصفت وائل كفوري بالقمر وصاحب اسم يسمح له أن يكون عضو لجنة تحكيم برنامج “أراب آيدول” ويقرر مصير مواهب بعيداً عن ذكر اسم راغب علامة كل مرة والمقارنة بينهما.

دنيا الوطن

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *