نجوم المريخ يرفضون حافز بطولة كأس السودان

في تطور مفاجئ، رفض نجوم المريخ وأعضاء الجهاز الفني تسلم الحوافز الخاصة بلقب بطولة كأس السودان عقب فوز الفريق الكبير على الهلال مباراة القمة الأخيرة يوم أمس بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وجاء قرار لاعبي المريخ وجهازه الفني خلال لقائهم الأخير برئيس النادي جمال الوالي مطالبين بتأجيل صرف الحوافز حتى نهاية الموسم التنافسي من أجل استرجاع صدارة الدوري الممتاز وإحراز اللقب واعتلاء منصة التتويج.

ومن جهته أعلن الجهاز الفني للمريخ الذي يقوده برهان تية المدير الفني ومحسن سيد المدرب العام إيقاف كل مظاهر الفرح من أجل التركيز على الجولات المتبقية من الدوري وكان برهان قد منح النجوم الأساسيين الذين شاركوا في نيل الكأس راحة كاملة اليوم على أن يعاودوا تنفيذ برنامجهم الإعدادي ابتداءً من الغد فيما تم إخضاع نجوم الصف الثاني لتدريبات مكثفة بغرض تجهيزهم للاستحقاقات القادمة وربما أدى المريخ بملعبه نهاية الأسبوع الجاري تجربة ودية لقياس مدى جاهزية اللاعبين البدلاء ستشهد مشاركة النجم العائد للتشكيلة رمضان عجب بعد تعافيه من الإصابة وسيكون بوسعه العودة للقائمة في مقابلة النسور توطئة لقيادته للزعيم في قمة الدوري نهاية الدوري الممتاز.

ومن جهة أخري ، عبر رمضان عجب أبرز نجوم المريخ الذين غابوا عن قمة كأس السودان عن سعادته بالنتيجة العريضة والانتصار المستحق الذي حققه زملاؤه على حساب الهلال في قمة كأس السودان.

وقال في تصريح مقتضب أتمنى أن أحصل على الفرصة أمام الهلال في قمة الدوري من أجل المساهمة مع زملائي في تحقيق العديد والكثير من الإنجازات.

وامتدح عجب الروح القتالية العالية التي أدى بها النجوم مباراة قمة الكأس أمام الهلال.

موقع كووورة

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *