وزير الداخلية يؤكد حرص وزارته علي التعاون والتنسيق مع مفوضية شئون اللاجئين

اكد الفريق أول عصمت عبدالرحمن زين العابدين وزير الداخلية حرص وزارته علي التعاون والتنسيق مع مفوضية شئون اللاجئين وجميع منظمات الامم المتحدة التي تعمل في مجال العمل الانساني في كافة القضايا الانسانية والقضايا المتصلة بمجال اللاجئين علي وجه الخصوص واعداً بالعمل علي تذليل كافة العقبات التي تعترض سير عمل المنظمات الانسانية بالسودان .
جاء ذلك لدى لقائه اليوم أنطوني قاتريس المندوب السامي لمفوضية اللاجيئن بالامم المتحدة وعبدالله المعتوق ممثل الامين العام للامم المتحدة للشئون الانسانية بحضور بابكر أحمد دقنة وزير الدولة بوزارة الداخلية .
من جانبه أشاد المندوب السامي للاجئين بالجهود التي تقدمها حكومة السودان وماتقوم به من استضافة اللاجيئن وتوفير الحماية لهم مؤكداً دعم المفوضية لكافة الانشطة والمشروعات الخاصة باللاجيئن بالسودان .
وأشار عبدالله المعتوق ممثل الامين العام للامم المتحدة للشئون الانسانية أن اللقاء تناول عدداً من الموضوعات المتعلقة بقضايا اللاجئين بالسودان والدول المحيطة به مبيناً أن السودان يعد نموذجاً في حسن معاملته للاجئين وفتح حدوده لهم طيلة السنوات الماضية واحترام المواثيق الدولية التي تنظم وجود اللاجئين بالدول .

سونا

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *