الهلال السعودي يسقط بهدفٍ في سيدني ويبقي اماله مشروعة

جاءت بداية المباراة جيدة جدا من قبل الهلال السعودي الذي دخل اللقاء بقوة ورح عالية وكاد ان يدك شباك ويست سيدني بهدف مبكر عن طريق سالم الدوسري الذي استقبل عرضية متقنة من ديقاو لكن تسديدة سالم ابعدها الدفاع الاسترالي باخر لحظة.

الهلال يسقط بهدفٍ في سيدني ويبقي اماله مشروعة – كرة القدم – دوري أبطال آسيا

وشكل لاعبين الزعيم السعودي ضغطا كبيرا على الكنغر الاسترالي في البداية مما اجبر سيدني للتراجع للخلف بشكل كبير.

ولم يصل نادي سيدني الى مرمى الحارس السديري ابدا في اولى دقائق الشوط الاول بسبب صلابة دفاع الازرق السعودي.

وبعد دقائق اولى كانت مميزة من الهلال السعودي تراجع الاداء وانحصر الاداء في منتصف الميدان وكانت الفرص قليلة جدا ونادرة.

وعند الدقيقة (24) كاد الزوري ان يفتتح التسجل عندما اخترق دفاع سيدني بشكل جميل وسدد كرة قوية جدا على المرمى لكن الحارس كوفيك تصدى للكرة بأخر لحظة.

وقدم الزعيم دقائق على اعلى مستوى في الحصة الاولى لكن اللمسة الاخيرة كانت مفقودة امام المرمى الاسترالي.

ولم يقدم صاحب الارض والجمهور اي شيء يذكر في الحصة الاولى ولم يستطيع ان يظهر اي جملة هجومية منظمة امام دفاع الزعيم الصلب.

واستحوذ الهلال على الكرة ومجريات اللقاء اغلب دقائق الحصة الاولى لكن التركيز لم يكن كان غائبا امام المرمى الاسترالي.

الهلال يسقط بهدفٍ في سيدني ويبقي اماله مشروعة – كرة القدم – دوري أبطال آسيا

وكاد ناصر الشمراني ان يشعل اللقاء في اخر دقيقة من الشوط الاول عندما استلم كرة مميزة داخل منطقة الجزاء لكن تسديدة المهاجم السعودي علت القائم الاسترالي، لينتهي الشوط الاول على نتيجة التعادل السلبي.

الشوط الثاني:

ودخل الهلال بنفس نمط الشوط الاول بكل قوة وضغط كبير على الخصم الاسترالي وكاد ان يفتتح التسجيل عندما قام الرائع عبد اللهالزوري الذي مرر عرضية خطيرة جدا الى ناصر لكن الحارس كوفيك ابعد الكرة من امام ناصر بشكل بارع.

واستمر الاداء الازرق المميز امام سيدني في الحصة الثاني والدفاع الصلب من الكنغر لكن المشكلة التي كانت تواجه النايد السعودي هي التركيز امام المرمى فقط.

وعند الدقيقة (63) حصل الفريق الاسترالي على خطا من على مشارف منطقة الجزاء لكن تسديدة اللاعب غوليتش ابعدها الجدار الدفاعي.

وتحسن الفريق الاسترالي في منتصف اللقاء واصبح يتقدم بشكل كبير للامام.

وعند الدقيقة (64) افتتح اللاعب تومي جيورس اولى اهداف اللقاء عندما استلم عرضية متقنة من اللاعب غوليتش وسدد الكرة بكل هدوء داخل الشباك السعودي.

الهلال يسقط بهدفٍ في سيدني ويبقي اماله مشروعة – كرة القدم – دوري أبطال آسيا

وانتفض الفريق الاسترالي بشكل جنوني نحو الامام وكاد ان يصفع الهلال بهدف ثاني عندما قام المهاجم جيورس بتسديدة كرة جميلة زاحفة من خارج منطقة الجزاء لكن القائم انقذ الهلال من هدف ثاني محقق عند الدقيقة (72).

وانتفض الهلال في اخر دقائق اللقاء واهدر الكثير من الفرص التي كانت ان تغير نتيجة اللقاء لكن الحظ وقف مع الفريق الاسترالي في اخر الدقائق.

يورو سبورت

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *