بالصور: المريخ يقص أجنحة النسور بصاروخ العجب ويتوعد الهلال في عرس الختام

حقق المريخ فوزاً غالياً على النسور بهدف دون مقابل احرزه اللاعب العائد من الإصابة رمضان عجب ليرتفع بنقاطه لــــ(63) نقطة خلف الهلال.

الشوط الاول:

منذ بدايته وضح مسعي المريخ الى الوصول الى شباك النسور لكنه اصطدم بدفاع قوي لم يتمكن من الاستفادة من الفرص التي اتيحت له خلال الجزء الاول من المباراة و كان الاحمر قد حصل على ثلاث ركنيات مرت بسلام على دفاع النسور .

النسور يعتمد على المرتدات:
اعتمد فريق النسور في الجزء الاول من المباراة على الهجمات المرتدة و التي لم تخلو من الخطورة ابرزها فرصة سعيد صديق التي تسلمها اللاعب جمال سالم في الدقيقة 18 .

المريخ يقاتل و النسور تستبسل:

قاد المريخ و بعد مرور 30 دقيقة سلسلة من الهجمات الخطيرة على مرمي النسور لكن الاخير استبسل في مرماه وابعد معظم الكرات الخطيرة الى ركنيات.

زكريا يمنع المريخ من هدف:

منع الحارس زكريا حيدر المريخ من التقدم للمرة الرابعة حينما ابعد كرة اللاعب فلاح من داخل الشباك الى ركلة زاوية ليصبح رجل الشوط الاول بلا منازع بعد ان قدم مستوي مميزا ووقف سدا لكل كرات المريخ .
محمد زايد يهدد المريخ.

في الدقيقة 40 من الشوط الاول وجد اللاعب محمد زايد نفسه في وضع انفراد بالمرمي الا ان الحكم احتسب مخالفة ضده وهو في مواجهة جمال سالم حارس المريخ.

الحارس يمنع عبده من هدف:

في الدقيقة 44 حرم الحارس زكريا حيدر لاعب المريخ عبده جابر من احراز هدف من التسديدة القوية التي صدها الى داخل الملعب .

زكريا يواصل التالق:

واصل الحارس زكريا حيدر تالقه اللاعب و منع المريخ من هدفين على التوالي في الدقائق 46 و47 من الشوط الاول عبر ابراهومة و عبده جابر لينتهي الشوط الاول بالتعادل بدون اهداف

الشوط الثاني:

مع بدايته اجرى مدرب المريخ تعديلا قضي بخروج اللاعب فيصل موسي و دخول اللاعب رمضان عجب و ذلك من اجل تنشيط الجانب الهجومي.
المريخ يحصل على ركلة زاوية ولكن:

حصل المريخ على ركلة زاوية في الدقيقة الرابعة من الشوط الاول عبر اللاعب بخيت الا انه لم يستفد منها لتمر الى داخل الملعب من دفاع النسور.

رمضان عجب يحرك المدرجات:

حرك اللاعب رمضان عجب المدرجات بعد سبح في الهواء لكرة عكسية حولها رأسية لكنها مرت بجوار القائم حركت مدرجات استاد المريخ و ذلك في الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني

هدف ضائع للمريخ:

في الدقيقة السادسة اضاع المريخ هدف جديد من رأسية اللاعب رمضان عجب و التي مرت جوار القائم كادت ان تسكن الشباك هدفا للمريخ.

رمضان يحرز الهدف الاول:

احرز اللاعب رمضان عجب الهدف الاول للمريخ في الدقيقة 14 من الشوط الثاني بعد تصديه لضربة ثابتة خارج الخط بعد خطأ أرتكبه دفاع النسور مع المهاجم تراوري. ليسددها رمضان عجب قوية في أقصي الزاوية اليسري لحارس النسور.

الحكم ينقض هدف:

نقض الحكم هدفا للنسور في شباك المريخ بحجة التسلل

ابراهومة ينقذ المريخ من هدف:

انقذ نجم المريخ ابراهومة فريقه من هدف حينما انقذ كرة اللاعب سعيد صديق و التي كانت في طريقها الى داخل الشباك.

خروج مجدي و دخول احمد ابكر:

اجرى مدرب المريخ تعديلا بخروج اللاعب مجدي عبد اللطيف و دخول اللاعب احمد ابكر و ذلك من اجل تأمين الانتصار الذي حققه على النسور في الدقائق الاولي من الشوط الثاني .

سعيد صديق يمنع ابراهومة من هدف:

منع اللاعب سعيد صديق ابراهومة من اضافة الهدف الثاني للمريخ حينما عطله من الخلف وهو في وضع إنفراد بالمرمي لكن الحكم منحه بطاقة صفراء.

خروج عبده و دخول شيبون:

اجري مدرب المريخ تعديلا في الدقيقة 33 من الشوط الثاني بدخول اللاعب شرف شيبون و خروج اللاعب عبده جابر
النسور تضع المريخ تحت الضغط.

في الجزء الاخير من الشوط الثاني وضع النسور المريخ تحت الضغط من اجل احراز هدف التعادل بالاعتماد على المهاجم اوتو وفرانسيس لتنتهي المباراة بفوز المريخ على النسور بهدف رمضان عبجب ليرتفع بنقاطه لـــــ(63) نقطة في المركز الثاني.

جماهير المريخ ترفع لافتات ضد خبير التحكيم:

قامت جماهير المريخ بحمل لافتات غضب ضد خبير التحكيم الطاهر محمد عثمان والذي أكد اكثر من مرة أن هدف ضفر في شباك الهلال جاء من تسلل واضح.

الامر الذي أغضب جماهير المريخ ودعاها لرفع هذه اللافتات.

ابراهومة نجماً للمباراة:

حصل نجم المريخ الصاعد ابراهومة علي جائزة نجومية المباراة المقدمة من شركة سوداني الراعي الرسمي للبطولة.

ياسين الشيخ _ استاد المريخ
النيلين

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *