النجمة الكويتية ملاك: ساطرد هدى حسين من الكويت وتزوجت 4 مرات

فجّرت النّجمة الكويتية الشّابة ملاك، مفاجآت عدّة خلال إطلالتها الجريئة في تلفزيون الراي مع المقدّم صالح الراشد ضمن برنامجه “Red Carpet”، أهمها الإعلان عن زواجها الرابع، وتحدّيها للفنانة هدى حسين، أمّا ختام الحلقة فكانت مليئة بدموع الحسرة والألم على معاناة زميلتها وصديقتها شجون.

ملاك التّي أطلت بداية بفستان زفاف، أعلنت أنها ارتبطت قبل أسبوع بشخص من خارج الوسط الفنّي، وهو يعمل في وزارة الدّاخلية، إذ يعد هذا الزّواج الرابع بحياة ملاك، متمنيةً أنّ يكون الزّواج الأخير.

وذكرت ملاك أنّها صورت حتّى الآن 50 مسلسلاً في مشوارها الفنّي، مشيرة إلى أنّها ستقوم بمقاضاة المُنتج مازن عياد لأنه لم يعطها بقية أجرها عن مسلسل “محال”، إذ أعطاها فقط مبلغ 6000 دينار، مصرّحةً أنّ هناك دفعات أخرى لم تستلمها حتّى الآن وستقوم بمقاضاته قريباً لأنّها وبحسب قولها، لم تكن متفرّغة له في الفترة السابقة.

ورغم أنّ النّجمة هدى حسين قالت تصريحات صحافية، أنّها لم تطرد ملاك من موقع تصوير مسلسل “خادمة القوم” إلاّ أنّ ملاك ردّت بعنف قائلةً: “إذا كانت تطردني من لوكيشن التّصوير، أنا أطردها من الديرة”، ورغم إلحاح المذيع الراشد على الفنانة لتوضيح فكرة طرد هدى من الكويت ردت ملاك :”تفسر جملتي بطردها من الديرة الكويت بأكثر من تفسير”.

القدس العربي

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *