بالصور.. نانسي وإليسا وأحلام وهيفاء عارضات لدار فالنتينو

لا شك أن دار فالنتينو بدأت خلال المواسم الأخيرة من الكوتور بمحاكاة امرأتها العصرية، التي تتحول مع تطورات الزمن.

هذا لا يعني أنها ابتعدت عن كلاسيكيتها المعهودة، الا أنها أضافت اليها لمسة جديدة. ولعل هذا ما ظهر في كل مجموعاته هذا العام.

لم تمر مناسبة هذا العام لم نرَ نجمة ترتدي من هذا الدار العريق، حيث عرضت نجمات هوليوود تقريباً كل ثوب من مجموعات فالنتينو الناجحة جداً والأكثر شعبية لعام 2014.
مثلاً مجموعة الملابس الجاهزة لدار أزياء فالنتينو Valentino لخريف وشتاء 2015 جاءت مستوحاة من الثقافة الرومانية العريقة بحيث أن كل قطعة كانت منفردة عن الأخرى، بتفاصيل دقيقة وجريئة وألوان مختلفة تبعث بالحياة والتفاؤل، كما غلب الطابع الكلاسيكي الفضفاض على قصات الفساتين الذي أضاف لها نوعا من الفخامة والأناقة.
أما مجموعة الهوت كوتور لخريف شتاء 2014 -2015 جاءت من عالم عجائب أفروديت، ماريا غراتسيا كيوري وبيارباولو بيتشيولي قد قدّما مكان خيالي إغريقي من الأحجار الأرضيّة والطّبعات الورقيّة والتّصاميم الغامضة
ولم يكن عرض أزياء دار فالنتينو لربيع صيف 2015 عرضا عاديا، فتصميمات هذه الدار أتت متنوعة القصات، شبابية وأنيقة تمنحك الثقة بالنفس. هذا العرض جاء معتمدا على النقوش المستوحاة من الطبيعة على هيئة ورود وفيه موديلات مختلفة فكان منها الطويل والقصير والواسع والضيق.
وهذه المجموعات لاقت إستحسان كبير لدى النجمات في الوطن العربي ومن أهم من إرتدى من هذه المجموعة إليسا في جلسة تصوير لها، وهيفا وهبي ظهرت في أكثر من إطلالة هذا العام من فالنتينو.
وتألقت أحلام بثوب من تصاميم فالنتينو، كما إختارت النجمة اللبنانية نانسي عجرم ثوب من فالنتينو في إحدى حلقات arab idol في موسمه الثالث.

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

mbc.net

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *