تعرف على أغلى شكولاتة في العالم القطعة بـ260 دولارا + صورة

يتفق الكثيرون على دور الشيكولاتة الكبير وتأثيرها الفعال في تحسين المزاج والشعور بالسعادة، ولهذا السبب قام مصمم الشكولاتة كارل شفايتزر، بتصنيع هذا النوع الجديد والفاخر من الشيكولاتة والذي يأتي خصيصا من الإكوادور.

هذه الشكولاتة الفاخرة الجديدة تحمل اسم To’ak وتم صنعها بعناية، وهي من أفخم وأندر حبوب الكاكاو التى تزرع خصيصا من الإكوادور، لتتحول إلى شيكولاتة سائلة توضع فى قوالب فخمة ومميزة، ويحتوى كل قالب منها على 81% من الشكولاتة الخالصة، ليحصل المستخدم على مذاق نقى ومميز.

ومن جانبة قال مصمم هذه الشكولاتة كارل شفايتزر، إن إنتاج كل قطعة من هذة الشيكولاتة يستغرق نحو 36 خطوة مختلفة تتم بعناية فائقة ليحصل محبوها وعشاقها على مذاق متميز وتجربة لذيذة، دون أي إضافات غريبة مثل أوراق الذهب أو الألماظ.

كارل شفايتزر أضاف أن هذة الشكولاتة توضع في بعض الصناديق المصنوعة من خشب الدردار الإسباني، مزودة ببعض القطع الخشبية المخصصة لحمل الشكولاتة وتذوقها، حتى لا تؤثر يد المستخدم على المذاق الخالص لها.

وبحسب موقع Odditycentral الأمريكي فان الشركة لم تنتج من هذه الشكولاتة الفاخره التى يبلغ سعر القطعة الواحدة منها 260 دولارا سوى 574 قطعة فقط.

القدس العربي

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *