الاعلامي تامر امين يصارح المصريين بجراءة: “ما بتستحموش” ورائحتكم مثل السردين

الاعلامي تامر امين يصارح المصريين بجراءة: “ما بتستحموش” ورائحتكم مثل السردين

فاجأ الإعلامي المصري مواطنيه من أبناء شعب بلاده، بدعوة صريحة وجريئة، طالبهم فيها بالاستحمام يومياً، وقال عبر برنامجه “من الآخر” عبر قناة “روتانا مصرية”: “المصريين ما بيستحموش”، وقال أيضاً: طعندما يلتقي اثنين في الشارع لا يتمكنان من الترحيب ببعضهما؛ لأن رائحتهما تشبه رائحة السردين”.

وأكد أمين عبر برنامجه، أن “الفقر أوالغنى لاعلاقة له بعدم قيام المصريين بالاستحمام أو حلاقة الذقن وتهذيبها أو تصفيف الشعر قبل الخروج من المنزل”. وأضاف: “تصفيف الشعر يحتاج لمشط فقط! وهو ليس بأمر غال الثمن، وإن لم يتواجد معك ثمنه احصل عليه من الزبالة”.

وتابع أمين: “نظافتنا جزء مهم من تقدم مصر، وعلى رأي المثل.. سلمني نضيف أسلمك نضيف”. وأضاف: “أقول لكم ما لم تسمعوه من شخص آخر، بعمركم لن تشاهدوا إعلامياً يطالبكم بالاستحمام يوميا، والله، هذا سيحدث فرقاً كبيراً في تقدُّم وتطوير بلادنا”.

القدس العربي

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *