الحركة الشعبية ( جناح السلام) تطالب بالجدية في محاربة الفساد

طالب حزب الحركة الشعبية (جناح السلام) بالجدية في محاربة الفساد وطرح في الوقت ذاته مبادرة لوقف الحرب وتحقيق السلام.
ودعا رئيس حزب الحركة الشعبية (جناح السلام) الفريق محمد احمد عرديب خلال مخاطبته الجلسة الافتتاحية للمؤتمر التأسيسي للحزب أمس لتفعيل الحوار من أجل ايجاد حلول لمشاكل البلاد ووصف الحرب بانها غير مفيدة، واعتبر ان اصحاب الاجندة يريدون تمزيق الوطن.
وفي سياق متصل طالب نائب رئيس الحزب الفريق روبرت وليام اسكندر بالجدية في محاربة الفساد من اجل توفير موارد الدولة، وقال ان الفساد يشوه الحكم، ودعا لتوظيف عائدات النفط في تطوير الزراعة.
وطرح وليام مبادرة لوقف الحرب عبر تكثيف العمل السياسي والاعلامي وبمشاركة الاحزاب من خلال حوار يوفر للمبادرة قبولاً جماهيراً واسعاً وكشف عن توجيهات اصدرتها قيادة الحركة بفتح مكاتب للحزب في دول امريكا، استراليا، وانجلترا، وشدد اسكندر على ضرورة صياغة دستور ديمقراطي تشارك فيه جميع الاحزاب.
من جانبه اعتبر المؤتمر الوطني اتجاه حزب الحركة الشعبية (جناح السلام) بانه سليم وصحيح من خلال اختياره للسلام سبيلاً لتحقيق الغايات، ووصف الامين السياسي للمؤتمر الوطني حامد ممتاز ميلاد حزب الحركة الشعبية (جناح السلام) بانه يعبر عن رغبة عضوية الحزب الاكيدة في تحقيق السلام، وأشار ممتاز الى مساندة المؤتمر الوطني للشرعية والتعددية السياسية، واعتبر تأسيس حزب الحركة الشعبية (جناح السلام) امتثالاً للشرعية ودعا منسوبيه للعمل على تعزيز مسيرة السلام والتنمية والانخراط في العمل السياسي.

صحيفة الجريدة

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *