ضاحي خلفان: لولا عاصفة الحزم ما ركعت إيران

ضاحي خلفان: لولا عاصفة الحزم ما ركعت إيران

برز موضوع الاتفاق المبدئي بين إيران ودول 5+1 حول البرنامج النووي لطهران على مواقع التواصل الاجتماعي، وهنا نستعرض لكم أبرز ردود الأفعال:

قال الإعلامي السعودي، جمال خاشقجي: “لولا الله ثم عاصفة الحزم لكان توقيع اتفاقية النووي الايراني محبطا كئيبا لنا، ولكنها عاصفة اعادت التوازن للمنطقة،” وذلك في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر.

من جهته غرد رئيس حزب البناء والتنمية في مصر، طارق الزمر، قائلا: “أقترح على العرب أن يوحدوا هتافهم من اﻵن ولمدة 30 سنة قادمة ’الموت ﻷمريكا‘ عسى أن تنبت أرضهم يورانيوم مخصب!!”

أما الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، فقال في سلسلة من التغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: ” وأخيرا ركعت إيران أمام الشيطان الأكبر وهي صاغرة.. أصروفوا ملياراتكم في خدمة شعبكم الفقير.. انا سعيد بالاتفاق النووي الذي أتاح أخذ كل شيء ضار من عبث الملالوة واستلم عنهم البرنامج ولبسوهم الباب.”

وتابع قائلا: “البرنامج النووي الإيراني بدأ فيه الشاه وانتهى وبنهايته ينتهي حكم الملالوة في إيران ليبدأ أهل الحكمة في إدارة دفة الحكم في إيران.. أكثر من ثلاثين عاما والملالوة دمروا إيران اقتصاديا واهلكوا الشعب الايراني واخيرا سلم البرنامج لنتنياهو! إذا هناك عقل لابد من إسقاط الملالوة.”

وأضاف خلفان: ” حقيقة لابد منها: المواطن الإيراني طيب وهمه العمل واجتماعي.. لكن ابتلاهم الله بأصحاب العمائم.. رئيس إيران القادم سيكون سنيا هاشميا عراقيا.”

(CNN)

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *