تعطيل الرحلات السفرية بالشمالية بسبب حملة البشير

قررت الغرفة الفرعية لأصحاب البصات السفرية بالولاية الشمالية، التابعة لاتحاد أصحاب العمل بالولاية، تعطيل جميع الرحلات السفرية ليوم أمس الاثنين حتى الساعة الواحدة ظهراً، من أجل المشاركة في إطلاق الحملة الانتخابية لمرشح المؤتمر الوطني للرئاسة المشير عمر البشير.
ووجه الخطاب الصادر من غرفة البصات السفرية (لجنة تشغيل محلية دنقلا)، وتحصلت (الجريدة) على نسخة منه، شركات النقل بإيقاف جميع رحلاتها ليوم أمس قبل الساعة الواحدة ظهراً، واشتكت الطالبة (ل، ن) لـ(الجريدة) أمس من تأخير عودتها الى الخرطوم بسبب توقف البصات السفرية، وأشارت إلى أنها تضررت من قرار منع البصات السفرية لأن لديها مواعيد من أجل سداد رسوم دراسية بالجامعة التي تدرس بها.
وفي السياق منعت الغرفة مكاتب الترحيلات والمرحلين أو أي وسيلة نقل بشحن أو تهريب المسافرين من داخل مواقف البصات السفرية من موقف دنقلا أو أي موقع آخر، وقالت: لا يسمح للبصات القادمة من الشمال (المحس، وادي حلفا، الخناق)، بدخول مدينة دنقلا أو التوقف لحمل أي مسافرين إلى خارج المدينة.
وشددت الغرفة على جميع البصات العاملة بين الخرطوم ودنقلا باستلام استمارة من رئيس لجنة التشغيل، وممثل اللجنة العليا للاحتفال للمشاركة في ترحيل أعضاء المؤتمر الوطني وبقية الأحزاب المشاركة ولفتت الى تسليم مبالغ مالية كحافز للسائق والمضيف وتكلفة الوقود.

صحيفة الجريدة

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *