المؤتمر الوطني: سنكتسح الانتخابات وعلى دعاة المقاطعة الرحيل عن الواقع السياسي

قطع رئيس المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم د. عبد الرحمن الخضر باكتساح حزبه للانتخابات القادمة بأغلبية ساحقة وبأعلى نسبة تصويت على مستوى انتخابات رئاسة الجمهورية والهيئة التشريعية القومية والمجلس التشريعي الولائي، وطالب في الوقت ذاته دعاة مقاطعة الانتخابات بالرحيل عن الواقع السياسي.
ورأى الخضر في اللقاء التنظيمي الجامع لرؤساء الحلقات ومراكز الانتخابات بمحلية الخرطوم حسب (المركز السوداني للخدمات الصحفية) أمس أن التحدي القادم هو الفوز بالأغلبية الكاسحة في الانتخابات رداً على ادعاءات من يطالبون بمقاطعة الانتخابات ورحيل الرئيس، وذكر أن جميع من يطالبون بمقاطعة الانتخابات هم الذين أجازوا قيامها وفقاً لدستور 2005م.
وأشار الخضر إلى عدم استغلال حزبه لنفوذ وإمكانات الدولة في الانتخابات رغم أن كل خزائن الدولة تحت أيديهم ولفت إلى الدعم الذي وصفه بالسخي الذي قدمته قيادات وقواعد الحزب بكافة مستوياتهم لدعم المناشط الانتخابية، وتابع: الولاية لا تستكين لأي من أنواع الابتزاز السياسي وستمضي في إنفاذ خطة التنمية حسب سقفها الزمني المعلن، وسيتم افتتاح جميع المشروعات قبل تشكيل الحكومة الجديدة.
ومن جانبه أعلن رئيس المؤتمر الوطني بمحلية الخرطوم التزام قيادات وقواعد الحزب باستكمال التصويت خلال اليوم الأول من العملية الانتخابية بواقع (817) حلقة انتخابية عبر (78) مركز اقتراع للدوائر القومية الأربع، بجانب الدوائر الجغرافية الولائية.

صحيفة الجريدة

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *