قالت امرأة إماراتية تحاكم بتهمة قتل أمريكية أمام محكمة أمن الدولة في المحكمة الاتحادية العليا، إنها مصابة “بمس من الجن”، بحسب الصحف الصادرة الثلاثاء. وأنكرت آلاء بدر الهاشمي (29 عاماً) خلال الجلسة الثانية من المحاكمة في القضية المعروفة باسم “شبح الريم” التهم الموجّهة إليها؛ مؤكدة أن الاعترافات “أُخذت مني تحت الضغط والتهديد، وقد تعرّضت للضرب والإيذاء النفسي”. وأضافت “ابتلاني الله بمرضٍ في عقلي، تأتيني تخيلات غريبة في السجن وأرى أشخاصاً يضربونني (…) تظهر عليّ أعراض مس الجن، وأمي لاحظت تصرفات غريبة مني”.. وطلبت المتهمة تحويلها للطب النفسي. والهاشمي متهمة بقتل الأمريكية أبوليا بلازسي ريان “عمداً وعدواناً لغرض إرهابي” و”الشروع في قتل أمريكي وأفراد أسرته في أبوظبي بوضع قنبلة يدوية الصنع قرب مسكنهم” لكنها لم تنفجر. وتتضمن التهم التبرُّع لتنظيم القاعدة في اليمن. وقرّرت المحكمة تحديد الجلسة المقبلة في 14 الشهر الحالي، كما قرّرت إعلان أولياء الدم عبر مخاطبة السفارة الأمريكية في أبوظبي. يُذكر ان عملية القتل وقعت في الأول من ديسمبر 2014، وتمكنت السلطات من القبض على المتهمة في غضون أيام قليلة. ونشرت السلطات الأمنية بُعيد وقوع الجريمة شريطاً مصوراً من كاميرات المراقبة يظهر دخول منتقبة بشكلٍ كاملٍ إلى مركز تجاري على جزيرة الريم في أبوظبي، ودخولها الحمامات.. وأداة الجريمة هي سكين مطبخ كبير.

قالت امرأة إماراتية تحاكم بتهمة قتل أمريكية أمام محكمة أمن الدولة في المحكمة الاتحادية العليا، إنها مصابة “بمس من الجن”، بحسب الصحف الصادرة الثلاثاء.   وأنكرت آلاء بدر الهاشمي (29 عاماً) خلال الجلسة الثانية من المحاكمة في القضية المعروفة باسم “شبح الريم” التهم الموجّهة إليها؛ مؤكدة أن الاعترافات “أُخذت مني تحت الضغط والتهديد، وقد تعرّضت للضرب والإيذاء النفسي”.   وأضافت “ابتلاني الله بمرضٍ في عقلي، تأتيني تخيلات غريبة في السجن وأرى أشخاصاً يضربونني (…) تظهر عليّ أعراض مس الجن، وأمي لاحظت تصرفات غريبة مني”.. وطلبت المتهمة تحويلها للطب النفسي.   والهاشمي متهمة بقتل الأمريكية أبوليا بلازسي ريان “عمداً وعدواناً لغرض إرهابي” و”الشروع في قتل أمريكي وأفراد أسرته في أبوظبي بوضع قنبلة يدوية الصنع قرب مسكنهم” لكنها لم تنفجر.   وتتضمن التهم التبرُّع لتنظيم القاعدة في اليمن.   وقرّرت المحكمة تحديد الجلسة المقبلة في 14 الشهر الحالي، كما قرّرت إعلان أولياء الدم عبر مخاطبة السفارة الأمريكية في أبوظبي.   يُذكر ان عملية القتل وقعت في الأول من ديسمبر 2014، وتمكنت السلطات من القبض على المتهمة في غضون أيام قليلة.   ونشرت السلطات الأمنية بُعيد وقوع الجريمة شريطاً مصوراً من كاميرات المراقبة يظهر دخول منتقبة بشكلٍ كاملٍ إلى مركز تجاري على جزيرة الريم في أبوظبي، ودخولها الحمامات.. وأداة الجريمة هي سكين مطبخ كبير.

قالت امرأة إماراتية تحاكم بتهمة قتل أمريكية أمام محكمة أمن الدولة في المحكمة الاتحادية العليا، إنها مصابة “بمس من الجن”، بحسب الصحف الصادرة الثلاثاء.

وأنكرت آلاء بدر الهاشمي (29 عاماً) خلال الجلسة الثانية من المحاكمة في القضية المعروفة باسم “شبح الريم” التهم الموجّهة إليها؛ مؤكدة أن الاعترافات “أُخذت مني تحت الضغط والتهديد، وقد تعرّضت للضرب والإيذاء النفسي”.

وأضافت “ابتلاني الله بمرضٍ في عقلي، تأتيني تخيلات غريبة في السجن وأرى أشخاصاً يضربونني (…) تظهر عليّ أعراض مس الجن، وأمي لاحظت تصرفات غريبة مني”.. وطلبت المتهمة تحويلها للطب النفسي.

والهاشمي متهمة بقتل الأمريكية أبوليا بلازسي ريان “عمداً وعدواناً لغرض إرهابي” و”الشروع في قتل أمريكي وأفراد أسرته في أبوظبي بوضع قنبلة يدوية الصنع قرب مسكنهم” لكنها لم تنفجر.

وتتضمن التهم التبرُّع لتنظيم القاعدة في اليمن.

وقرّرت المحكمة تحديد الجلسة المقبلة في 14 الشهر الحالي، كما قرّرت إعلان أولياء الدم عبر مخاطبة السفارة الأمريكية في أبوظبي.

يُذكر ان عملية القتل وقعت في الأول من ديسمبر 2014، وتمكنت السلطات من القبض على المتهمة في غضون أيام قليلة.

ونشرت السلطات الأمنية بُعيد وقوع الجريمة شريطاً مصوراً من كاميرات المراقبة يظهر دخول منتقبة بشكلٍ كاملٍ إلى مركز تجاري على جزيرة الريم في أبوظبي، ودخولها الحمامات.. وأداة الجريمة هي سكين مطبخ كبير.


سبق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *