أعرف الفرق بين العزوبية وحياة الزواج.. نصيحة “بلاش تتجوز”

أعرف الفرق بين العزوبية وحياة الزواج.. نصيحة “بلاش تتجوز”

تختلف حياة العزوبية تماما عن حياة ما بعد الزواج سواء فى طبيعة العلاقات الاجتماعية بالإضافة إلى اهتمامات الأشخاص وتفضيلاتهم وغيرها من الأمور المختلفة التى تؤثر على حياة كل منا، وهو الأمر الذى حاولت الفنانة الهندية “سامنثا راج” توضيحه من خلال مجموعة من الرسوم التوضيحية التى تظهر الفرق بين الحياتين.

ووفقا لما نشره موقع boredpanda اللتوانى، فإن “سامنثا” تعتمد فى رسوماتها على الحياة اليومية من حولها، حيث تقول “كنت أرغب فى تصميم شىء عن المتزوجين وكيف حدثت تغييرات فى نمط حياتهم، وعمل مقارنة تدريجية بينهم بشكل كامل”، مضيفة: “أنا أعيش فى الهند حيث يعنى الزواج كل شىء لتغيير حياتك، ونفسك وعاداتك وهوايتك والأسلوب الذى تعيش به”.

وتظهر فى الصور التى رسمتها “ثمنثا” أن الشخص العازب يمكنه الخروج مع أصدقائه فى أى وقت لكن الشخص المتزوج لا يستطيع مقابلتهم إلا كل شهر مرة واحدة.


1-ستحرم من الخروجات مع أصدقائك بعد الزواج:
ستحرم من الخروجات مع أصدقائك بعد الزواج كذلك فقبل الزواج تستطيع السفر لأى مكان للتخيم فيه، فيمكنك الذهاب إلى الجبال ورحلات السفارى أو غيرها فى حين ستجبر على الذهاب إلى بعض الأماكن المحددة بعد الزواج.


2-وداعا لسفر المغامرات مشاهدة التلفزيون:
من الأمور المحببة للكثيرين حيث يمكن للعازب مشاهدة أى قناة فى أى وقت يشاء فيه، لكن الشخص المتزوج يجبر طوال الوقت على مشاهدة ما تفضل زوجته مشاهدته طوال اليوم مثل المسلسلات وبرامج الطهى والدراما الأسرية وغيرها.


3-لن تتحكم فى الريموت بعد اليوم:
لكل منا عادته المختلفة فى النوم، لكن بعد الزوج إذا كانت ممن يتحركون كثيرا على السرير، فاعلم أن مكانك المنتظر هو السقوط من أعلاه إلى الأرض.


4-النوم على السرير:
العازب لا يحتاج فى حياته سوى غرفة واحدة وسرير، فى حين أن المتزوج يحتاج على الأقل إلى منزل من ثلاثة طوابق وجراج للسيارة.


5-فرق المنزل فى الحالتين:
الرجال لا يحبون حضور المناسبات أو تذكرها، لكن أن تكون متزوجا فعليك تذكر جميع المناسبات المرتبطة بالأسرة وخصوصا الزوجة، بما فى ذلك أعياد الميلاد وحفل التخرج، وأول لقاء وعيد ميلاد الكلب، وأى يوم يحمل أى مناسبة وإلا سيتحول إلى كارثة.

اليوم السابع

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *