“معتصم جعفر” يشيد بعبور القمة السودانية إلى الدور الثاني أفريقياً

أشاد رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر بنتائج فريقي القمة الهلال والمريخ والصعود لدور ال16 من منافسة دوري أبطال أفريقيا، وامتدح رئيس الاتحاد تأهل طرفي القمة للمرحلة التالية من منافسة دوري الأبطال بعد مجهود كبير للاعبيهما وأجهزتهما الفنية في مواجهتي الإياب أمام كل من كابوسكورب الانغولي والرصاصات الملاوية. وقال الدكتور معتصم جعفر إن ناديي القمة أديا المباراتين أمام فرق قوية واستحقا التأهل للمرحلة المقبلة من دوري أبطال أفريقيا وشرفا السودان بتمثيلهما المميز وقدما سمعة مميزة للكرة السودانية في المنافسة الأفريقية الأولى.
وأعلن معتصم جعفر تعاون اتحاده اللامحدود مع الناديين في مشوارهما المقبل وتذليل كافة العقبات التي تعترضهما. وقال بأن الاتحاد سيسخر كافة إمكانياته لهما من أجل ظهور مشرف وصولاً لمرحلة المجموعات ومنها للأدوار النهائية للبطولة. وأكد بأن الناديين قادران على الذهاب بعيداً في دوري الأبطال بما يملكانه من قدرات وإدارات وأقطاب وجماهير.
وامتدح رئيس الإتحاد السوداني مجلسي إدارة الناديين بقيادة جمال الوالي وأشرف الكاردينال وقال بأنهما قدما الكثير للناديين وينتظرهما دور كبير في المرحلة القادمة وسيجدان تعاوناً من الإتحاد السوداني لكرة القدم لتحقيق الأهداف المنتظرة.

 

المجهر السياسي

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *