القبض على 3 “ساقطات” متلبسات بممارسة الدعارة مقابل “جالكسي نوت3”

القبض على 3 “ساقطات” متلبسات بممارسة الدعارة مقابل “جالكسي نوت3”

تمكنت الإدارة العامة لحماية الآداب بوزارة الداخلية برئاسة اللواء مجدى موسى مساعد وزير الداخلية لقطاع حماية الآداب، من إلقاء القبض على 3 ساقطات متلبسات بممارسة الأعمال المنافية للآداب داخل شقق مفروشة بمنطقة المهندسين بالجيزة.

كانت معلومات قد وردت إلى اللواء محمد ذكاء الدين وكيل الإدارة العامة لحماية الآداب بوزارة الداخلية، مدير إدارة النشاط الداخلى، تفيد بوجود عدد من الشقق المفروشة في منطقة المهندسين، تدار للأعمال المخلة بالآداب.. أكدت التحريات صحة المعلومات وأضافت أن الأثرياء العرب ورجال الأعمال يترددون على تلك الشقق لممارسة الرذيلة مع الساقطات مقابل المال.

تم تشكيل فريق بحث على مستوى عال من الكفاءة من ضباط حماية الآداب، قاده العميد إبراهيم الطويل والعميد أحمد طاهر، وضم العقيد عصام أبوعرب، والمقدمين: تامر فاروق، وحسن النجار، وإيهاب توفيق، ووليد طراف.. وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، شن رجال المباحث حملة مكبرة استهدفت الشقق المفروشة بالمهندسين، أسفرت الحملة عن ضبط 3 ساقطات متلبسات بممارسة الرذيلة مع 3 أثرياء عرب..

وفى التحقيقات اعترفن بأنهن يتجولن في شوارع المهندسين مرتديات ملابس مثيرة، ويدخلن المحال الفخمة، لاصطياد الزبائن “العرب” منها، واصطحابهم إلى الشقق المفروشة لقضاء سهرات حمراء مقابل المال.. وتبين إن إحدى الساقطات اشترطت على الزبون أن يشترى لها موبايل “جلاكسى نوت 3” قبل أن تتوجه معه إلى الشقة، فنفذ طلبها في الحال.. كما أنهن يتقاضين أجورهن بالعملات الأجنبية، حيث ضبط بحوزتهن مبالغ مالية كبيرة بالريـال السعودى وعملة البحرين، وعملات ماليزية، وورقة من فئة “5” آلاف بالعملة الباكستانية.. وبفحص المتهمات جنائيا تبين أنه سبق ضبطهن في قضايا دعارة، وأنهن من مناطق بولاق الدكرور والجيزة والفيوم.

 

دنيا الوطن.

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *