ما الذي تقوله فصيلة دمك عنك؟

هناك عوامل كثيرة تؤثر على الشخصية منها البيئة الاجتماعية والمحيط الذي يعيش فيه الإنسان وضغوط الحياة اليومية والمسؤوليات والبيئة. فما الذي تقوله كل فصيلة دم عن شخصية الإنسان؟

توجد أربع مجموعات مختلفة من فصائل الدم هي A وB وAB وO، وكل فصيلة دم مختلفة بالنسبة لكل فرد، وعند التبرع بالدم أو نقله يجب أن تتطابق فصيلة دم المتبرِع مع فصيلة دم المُتبَرع له، إضافة إلى أن كل فصيلة دم يمكن تقسيمها إلى نوعين، موجب وسالب. وهناك أبحاث تقول أن فصائل الدم تكشف عن شخصية صاحبها. موقع “هيربال باور” يكشف عن حقائق تجعلك تتعرف على شخصيتك من خلال فصيلة دمك.

فصيلة الدم A

تتميز هذه الفصيلة بالاستقلالية وقوة الشخصية، ويعتقد اليابانيون أن فصيلة الدم هي المسؤولة الوحيدة عن الشخصية، ومن المحتمل أن يُسأل الشخص في اليابان، في مقابلة عمل أو خلال لقاء حميمي، عن فصيلة دمه.

فصيلة الدم O

أكدت دراسة شارك فيها 45 شخصا أن الأشخاص الذين يحملون هذه الفصيلة يتحملون االمسؤولية وحاسمين ويحبون النظام ويتعاملون بشكل محايد وبشكل جيد مع الآخرين.

فصيلة الدم B

وفي دراسة مستقلة أخرى وصف الأخصائيون أن معظم الأشخاص بفصيلة الدم B بأنهم يتسمون بالهدوء ويتمتعون بروح إبداعية ومرونة ولهم حدس قوي.

فصيلة الدم AB

أما الأشخاص بهذه الفصيلة فإنهم يميلون إلى جمع معلومات تتعلق بمواضيع عاطفية، يحبون الحياة الاجتماعية ويطمئنون دائما على من حولهم ويميلون إلى الحياة الروحانية.

فصيلة دمك قد تزيد من نسبة إصابتك بالأمراض!

أعتقد القدماء أن طبائع الإنسان على ارتباط بفصيلة دمه، ورغم أن ذلك لم يثبت علميا، إلا أن دراسة أكتشفت أن لفصيلة الدم علاقة وثيقة بقدرة الإنسان على عدم الإصابة ببعض الأمراض. فما هي فصائل الدم المقاومة لبعض الأمراض؟
هـل تـؤثـر فـصـيـلة الـدم عـلى الـذاكرة؟

هل يواجه أصحاب فصيلة الدم AB مشاكل في الذاكرة والمعرفة لدى الشيخوخة؟ هذا ممكن، حسب ما توصل إليه بعض الباحثين في جامعة أمريكية أجروا تجارب واختبارات في هذا المجال.
علماء: تدهور في صورة الدم لدى قردة بالقرب من فوكوشيما

رصد علماء يابانيون تغيرا ملموسا في صورة دم القردة التي تعيش في منطقة مفاعل فوكوشيما دايتشي النووي في اليابان، فيما اعتبر الباحثون انخفاض نسبة كرات الدم البيضاء لدى القردة في تلك المنطقة.مؤشرا على ضعف جهازهم المناعي.

DW

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *