الأرباب ظالم أم مظلوم .. جاني أم مجني عليه والعودة المرتقبة

الأرباب ظالم أم مظلوم .. جاني أم مجني عليه والعودة المرتقبة

تأكيدا لإنفراد ” الدار” السابق حول اقتراب انتهاء أزمة رئيس الهلال السابق وأبرز كتاب الدار صلاح أحمد ادريس فقد أفادت معلومات مؤكدة تعضد حديثنا السابق حول قضية الأرباب صلاح ادريس والتي نرى أن البعض يتناولها بأشياء من خياله .
أولا القضية التي تخص الأرباب حاليا هي ليست القضية الأولى والتي حسمها القضاء السعودي في أعلى مراحله حيث كانت مختصة بإتهام الأرباب بقضيتي التزوير والرشوة وتمت تبرئته تماما منها والقضية الحالية هي قضية عادية جدا وليست خطيرة ولكن لحسابات خاصة رفض فيها العزيز الأرباب التسوية وفضل أن يقول القضاء كلمته .
لا أعرف لماذا يتمنى البعض الشر لهذا الرجل ويتمنون لة أن يظل دائما في وضع غير جيد علما بأن الرجل في كامل صحته ويمارس أعماله بكل حرية بل يقدم أعمال الخير للمساكين وقبل حوالي الأسبوعين رزقه الله بتوأم من زوجته نضال الحاج سلف أحدهما وأطلق على المولود أسم عبدالكريم تيمنا بشقيقه الأكبر بجانب أن طفله الأول من نضال أطلق عليه أسم خالد على شقيقه المرحوم خالد أحمد ادريس .. عودا حميدا ومستطابا يا عزيزي الأرباب ” طبعا اخوانا هناك بقولوا العمود مدفوع الثمن وسبق للكاردينال أن ذكر في حديث وسط مجموعة من أعيان الهلال أن مشاكلي معه أنني لا أقصد بالتحديد وإنما مشكلة مبارك البلال كما ذكر هي مشكلة صراع مالي .
يعني يا عزيزي الكاردينال معنى حديثك ذلك أنني أقبض ثمن هجومي عليك مالا وفيرا من الأرباب .. يعني يا كردنة العمود دا بالدولار ولكن الدولار سعره في إنخفاض .. أنا عاوز بالاسترليني .

مبارك البلال
صحيفة الدار

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *