معينات اﻻنتخابات تصل جميع مراكز اﻻقتراع بجنوب كردفان

أعلنت اللجنة العليا للانتخابات بوﻻية جنوب كردفان، عن وصول معينات العملية اﻻنتخابية إلى مراكز اﻻقتراع كافة، في 17 دائرة انتخابية بمحليات الوﻻية المختلفة، فيما تسلّمت لجان اﻻنتخابات مهامها استعداداً لعمليات اﻻقتراع التي تبدأ الاثنين المقبل.
وقال رئيس اللجنة العليا للانتخابات بالوﻻية، عبدالله إدريس عبدالله، لـ(المركز السوداني للخدمات الصحفية)، إن اللجنة فرغت من نقل الأوراق والصناديق وبطاقات اﻻقتراع إلى المراكز كافة دون حدوث أية خروقات، بفضل التنسيق المحكم مع الشرطة والأجهزة الأمنية المختلفة في مراحل العملية اﻻنتخابية كافة.
وأبان أن اللجنة أكملت اﻻستعدادات كافة، لدخول مرحلة اﻻقتراع، حاثاً المواطنين للإقبال على المراكز للإدﻻء بأصواتهم دون اﻻلتفات للشائعات التي تروج من أجل سلب حقوق المواطن الدستورية.
وأكد أن الأوضاع الأمنية هادئة، وتسمح بإجراء اﻻنتخابات في المراكز المحددة بالمحليات، وفق تقارير الأجهزة الأمنية التي تدفع بها للجنة.
بدوره أعلن معتمد محلية أبو كرشولا بولاية جنوب كر دفان، غريق كمبال، رئيس المؤتمر الوطني بالمحلية، جاهزية محليته للعملية الانتخابية.
وقال إن الاستعدادات والترتيبات كافة، قد اكتملت بمراكز الاقتراع لاستقبال الناخبين بمناطق المحلية المختلفة، مشيراً إلى أن الأحوال الأمنية بمناطق المحلية المختلفة يسودها الهدوء والاستقرار التام.
إلى ذلك أكد معتمد محلية أبو زبد الهادي عبد الماجد، رئيس المؤتمر الوطني بمحلية غرب كردفان، أن الترتيبات قد اكتملت بكافة مراكز الاقتراع في المحلية والتي تبلغ “28” مركزاً، مؤكداً استتباب واستقرار الأحوال الأمنية بالمحلية.

صحيفة الجريدة

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *