ليس من بينها (المال)… (8) خطوات تجعل زوجتك (تبتسم).!

ليس من بينها (المال)… (8) خطوات تجعل زوجتك (تبتسم).!

الرجال يظنون أن إسعاد النساء أو رسم الابتسامة على شفاههن أمر صعب أو من المستحيل، لكن الأمر سهل جداً، فالنساء يسعدن فعلاً من أبسط الأشياء، وأمامك عزيزي الزوج عدة طرق يمكنك من خلالها أن ترسم الابتسامة، على شفاهها، اختر منها ما يناسبك، أو قم بتجربتها جميعاً من وقت لآخر.
أثناء النقاش:
عندما تكون وسط مناقشة مع زوجتك، ووجدتها قد بدا عليها التوتر أو الحماس الشديد في عرض وجهة نظرها، انحني إليها قليلاً ثم قم بتقبيل رأسها.
أتكيت مطلوب:
كلما همت زوجتك بالخروج، وكانت تجد صعوبة في ارتداء ملابسها، فأسرع إليها وساعدها في ارتدائها ثم افتح لها الباب لتخرج.
وردة بلا مناسبة:
كلما سنحت لك الفرصة اهدي لها باقة من الزهور، أو حتى وردة واحدة، بدون أية مناسبة.
أمنيات طيبة:
عندما تذهب زوجتك للنوم، أرسل رسالة نصية إلى هاتفها المحمول تتمنى لها فيها نهاراً سعيداً، بحيث تفتحها زوجتك في الصباح وتشاهد أمنياتك الطيبة لها.
شكر وامتنان:
عندما تكون زوجتك منشغلة في الأعمال المنزلية، سارع نحوها وعبر لها عن الامتنان بسبب تعبها وجهدها الذي تبذله من أجلك.
لاتنشغل عنها:
عندما تصطحبها للقاء عائلي وتكون قد انشغلت عنها بالحديث مع أقاربك لفترة طويلة، فاجئها برسالة نصية تخبرها فيها أنك تفتقدها، أو توجه إليها مباشرة وقل لها: (الدقائق الذي قضيته بعيدا عنك.. مضت عليّ دهراً).
افتخر بها:
أظهر لها أنك فخور لأنها اختارتك زوجاً لك، واختر أغنية معينة لها ذكرى خاصة بينكما، وقم بتشغيلها من وقت لآخر داخل المنزل، ثم انظر إليها نظرة مطولة وابتسم.
فاجئها دوماً:
فاجئها يوماً بأن تقوم بتجهيز الإفطار لها، مع كارت فيه كلمات رومانسية من القلب، أنظر إليها وقل لها ابتسامتك مذهلة، وستجدها تبتسم حتماً.

 

 

السوداني.

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *