حزب العدالة: مندوبنا حرم من دخول غرفة الاقتراع

أعلن حزب العدالة، حرمان موظفي المفوضية القومية للانتخابات، مندوبه بمركز الثورة (٤٨) كرري الغربية من دخول غرفة الاقتراع الا بعد الساعة ١٢ ظهراً، بحجة أن بطاقته غير مطابقة لمعايير بطاقة مفوضية الانتخابات التي تتضمن البيانات والصورة الشخصية.
ورفض ضابط المركز السماح لوكيل حزب العدالة الدخول عند فتح مركز الاقتراع عند الثامنة صباحاً، وأشار الى أن البطاقة ليست بها صورة شخصية للمندوب المعني، وقال إن خطوته تأتي التزاماً بالتوجيهات الصادرة من رئيس المفوضية القومية للانتخابات بمنع أي وكيل لا يلتزم بمعايير بطاقة المفوضية.
وقال مرشح حزب العدالة بالدائرة ١٦ كرري الثورة الغربية طالب عبد الله لـ(الجريدة) أمس إن البيئة السرية للاقتراع غير موجودة، وانتقد المراكز الموزاية التي يقيمها المؤتمر الوطني أمام مراكز الاقتراع، ولفت الى أنها تؤثر على توجهات المواطنين، وأوضح أن حركة الاقتراع في مركز الثورة ٢٧ مدرسة ترهاقا بطيئة على قلة الناخبين، وعزا ذلك إلى كبر سن موظفي المفوضية الموجودين بالمركز.
واعتبر عبد الله أن المؤشرات العامة لليوم الأول للانتخابات غير مطمئنة، وأقرّ بأن الإقبال ضعيف وليس بالمستوى المطلوب، وانتقد قرار المفوضية بتمديد إعلان نتائج الفرز المبدئية إلى السابع والعشرين من أبريل الجاري، وقال إن الأمر لا يتطلب أكثر من يوم واحد.

صحيفة الجريدة

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *