أقل (خيانة).. وأكثر (مسؤولية).. أسباب انجذاب الفتيات للرجل (الأصلع)

مؤخراً اختلف مفهوم الرجل الوسيم لدى العديد من النساء، فبعد أن كان الرجل الجذاب هو صاحب الشعر الغزير، والبشرة البيضاء، اختلف الأمر الآن، حيث تميل كثير من النساء حالياً للرجال الصلع، وأسرار الجاذبية هذه يمكن أن يتم إجمالها في 6 نقاط أساسية.
الذكاء والجاذبية:
وفقاً لدراسة علمية تم إجراؤها مؤخراً، فإن مظهر الرجل الأصلع، يوحي بالثقة بالنسبة للعديد من النساء أكثر من الرجل ذي الشعر الغزير، وضربت الدراسة مثالاً بالممثل الشهير (بروس ويليس) والذي تزايدت شعبيته وسط النساء بعدما حلق شعر رأسه. وتشير الإحصاءات إلى أن النساء ما بين 23 و66 يجدن الرجل الأصلع أكثر ذكاءً وجاذبية وقابلية لاستمرار الحياة معه!
الشكل الفوضوي:
ينصح كثير من المتخصصين الرجال (الصلّع) بإضافة لحية خفيفة، توفّر للرجل مظهراً فوضوياً عصرياً ينال به ثقة النساء وإعجابهم، بدلاً من حلاقة اللحية بالكامل، أو تركها تنمو بكثافة، المزج بين الأمرين دائماً اختيار مناسب.
أقل خيانة:
تعتقد بعض النساء بشكل قاطع أن الرجل (الأصلع) هو الأقل عرضة للخيانة، وذلك وفق اعتمادها على نفور الفتيات من حوله بسبب ذلك (الصلع) لكنها تنسى أن ذات القناعة التي لديها ربما تتوفر في امرأة أخرى!
عامل مساعد:
ارتداء النظارات الشمسية يضيف المزيد من الأناقة بالنسبة للرجل الأصلع، ويجعله أكثر جاذبية لدى النساء، مثلما يفعل الممثل الأمريكي (فين ديزل) من خلال ظهوره في حفلات مختلفة، وعروض الأزياء.
هرمونات ذكورة:
تشير العديد من الدراسات العلمية، إلى أن الصلع يحدث أصلاً نتيجة زيادة بعض هرمونات الذكورة، مما يعني أن صاحب الرأس الصلعاء، أكثر فحولة وقدرة وجاذبية من غيره.. من زاوية الهرمونات.
مسؤولية ونجاح:
تشير العديد من أبحاث علوم الاجتماع، إلى أن كثيراً من أصحاب الشركات، يثقون في أصحاب الرؤوس الصلعاء لإدارة شركاتهم، أكثر بكثير من ذوي الشعور الناعمة، حيث يتم الربط دائماً بين السمات الرجولية والمسؤولية وتساقط شعر الرأس.

السوداني

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *