احمد سعد يؤكد ضرورة المصالحة الوطنية حتى يصبح السودانيون يدا واحدة

احمد سعد يؤكد ضرورة المصالحة الوطنية حتى يصبح السودانيون يدا واحدة

أكد الأستاذ احمد سعد عمر القيادي بالحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل ضرورة تحقيق المصالحة الوطنية حتى يصبح السودانيون يدا واحدة وهمهم الوطن الغالي .
وأضاف لدى مخاطبته ممثلا للأحزاب السياسية احتفال الاتحاد الوطني للشباب السوداني بولاية الخرطوم باكتمال الاستحقاق الدستوري ، بعنوان (السودان اشراقة جديدة) ان مرحلة الانتخابات تعد من المراحل التاريخية للبلاد ، وتمثل التحدي الذي سيقود عاجلا او آجلا لتوحيد القوى السياسية والأحزاب لينعم الوطن بالسلام والوحدة ، مشيدا في هذا الصدد بدور الشباب وتعاونهم ومواقفهم المشرفة لإنجاح العملية الانتخابية.
من جانبه امتدح الأستاذ علاء الدين محمد احمد رئيس الاتحاد الوطني لشباب ولاية الخرطوم مجاهدات الشباب ومشاركتهم في الحملة الشبابية للانتخابات ،مؤكدا نزاهة وشفافية العملية الانتخابية وحيادية القائمين على أمرها بالولاية قائلا ان التاريخ يحتفظ بفخر في ذاكرته التي لا تصدأ بأسماء الشباب المجاهدين الذين لا يزال عطاؤهم مستمرا .
يذكر ان الاتحاد الوطني للشباب السوداني يعمل كتنظيم طوعي من اجل مجتمع تسوده العدالة والمساواة في الحقوق والواجبات ومشاركة الشباب في وضع القرارات . وشارك في الاحتفال العديد من قادة العمل السياسي والشعراء والفنانين الشباب.

 

سونا

 

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *