الكوكي: لم نتأهل وينتظرنا شوط صعب بأمدرمان

الكوكي: لم نتأهل وينتظرنا شوط صعب بأمدرمان

قال المدير الفني لنادي الهلال السوداني التونسي نبيل الكوكي، إن فريقه لم يتأهل بعد وينتظره شوط صعب بأمدرمان رغم فوزه المهم على منافسه سانغا بالندي الكونغولي بملعب الأخير في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أفريقيا.
وعبر الكوكي في مؤتمر صحفي أعقب اللقاء الذي جرت أحداثه عصر السبت على ملعب تاتا رافاييل بالعاصمة الكونغولية كينشاسا عن سعادته بالفوز الذي تحقق بهدف نظيف برأسية المدافع وقائد الفريق سيف مساوي.
وأضاف “هذا الفوز يبقى مهماً جداً لأنه تحقق خارج الديار وعلى منافس شرس يجيد الالتحامات ولعب الثنائيات واللعب المباشر”، مشدداً على أن ثقافة الكبار تحتاج لتوالي الانتصارات ذهاباً وإياباً.
وحذر الكوكي من الفريق المنافس رغم الفوز عليه في ملعبه، قائلاً إنه يملك لاعبين على أعلى مستوى ويجيدون اللعب المباشر، وإن خبرته كمدرب ولاعب سابق تجعله يخاف من هذا الفريق الذي سيكون مختلفاً في أمدرمان. وقال الكوكي إن فريقه في مباراة العودة ليس محتاجاً لجماهير إنما إلى مشجعين يهتفون طوال زمن المباراة (هلال… هلال).
وامتدح الكوكي التحكيم قائلاً “كان جيداً مع بعض الهفوات الصغيرة التي لم تؤثر في المباراة”، مشيراً إلى أن هدف بشة صحيح ولكن هذا تقدير الحكم وقدم شكره لطاقم التحكيم المصري الذي كان جيداً.

 

شبكة الشروق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *