أولمبي السودان يبدأ أعداده لمواجهة تونس

قرر المنتخب الأولمبي السوداني بدء مرحلة الإعداد الأولى الأسبوع المقبل وذلك لمواجهة المنتخب التونسي في شهر مايو المقبل في مباراتين إقصائيتين على تصفيات أفريقيا المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو في البرازيل خلال العام 2016.
وقال المدير الفني للمنتخب محمد محيي الدين الديبة يوم الثلاثاء “نحن مبدئياً قررنا بدء الإعداد لمباراتي تونس الجمعة أو السبت”.
وأضاف “سوف نبدأ الإعداد بمعسكر مفتوح باللاعبين الذين لا يشاركون بانتظام مع أنديتهم في بطولات الدوري السوداني المختلفة لكرة القدم، ولكن غالباً ما ندخل معسكراً مغلقاً في الأول من مايو المقبل”.
وكشف الديبة عن أن هناك اجتماعاً سوف يقام الأربعاء بمقر اتحاد الكرة السوداني يضم مسؤولين من الاتحاد إلى جانب الجهازين الفني والإداري للمنتخب من أجل بحث تفاصيل الإعداد.
وستغادر بعثة الفريق إلى الجزائر يوم 9 مايو المقبل لتنفيذ معسكر إعدادي لا يقل عن 12 يوماً تتخلله تجربتان أمام نظيره الجزائري قبل التوجه إلى تونس لأداء مباراة الذهاب يوم 23 من الشهر نفسه.
يذكر أن الأولمبي السوداني تأهل الأسبوع الماضي إلى نهائيات دورة كل الألعاب الأفريقية بالكونغو برازافيل المقررة في سبتمبر المقبل.

 

شبكة الشروق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *