اعترافات مثيرة للمتهم بقتل صاحبة بوتيك ( ست الحبايب) بسوق عطبرة

اعترافات مثيرة للمتهم بقتل صاحبة بوتيك ( ست الحبايب) بسوق عطبرة

تحصلت ( أوتار الأصيل ) علي معلومات جديدة حول حادثة مقتل صاحبة بوتيك ( ست الحبايب ) بسوق مدينة عطبرة شمالي العاصمة السودانية الخرطوم حيث علمت ( أوتار الأصيل ) أن المتهم افاد عند استجوابه أنه جاء إلي مسرح الجريمة في الصباح وهو جائعا فما كان منه إلا ودخل بوتيك ( ست الحبايب ) مفاجئا المجني عليها بفتح درجها الخاص بتخزين الأموال المحصلة من بضائع البوتيك ما حدا بالقليلة أن تدفع المتهم بعيدا عنه ولكن المتهم كان يحمل سكينا في يده وبالرغم من ذلك تشاجرت معه المجني عليها ففلتت السكينة من المتهم وتطعن القتيلة ما نتج عن ذلك وفاتها في الحال.
وعلمت ( أوتار الأصيل ) بأن الأجهزة الأمنية بمحلية عطبرة ألقت القبض علي المتهم الذي سرق الهاتف السيار للقتيلة وسحب شريحة هاتفها وادخل شريحته ثم دخل الشبكة لمدة دقيقتان ثم اغلقه ثم فتحه في منطقة (الباوقه) شمال مدينة عطبرة وهكذا إلي أن ألقي القبض عليه.
وأكدت المعلومات التي تحصلت عليها ( أوتار الأصيل ) بأن المتهم بعد أن سرق هاتف القتيلة قام بالتخلص من شريحتها وادخل شريحته واتصل بصديقه.
من جهة أخري أشاد معتمد محلية عطبرة بالجهود الكبيرة التي بذلتها اﻻجهزة الأمنية والشرطة إلي أن تمكنت من إلقاء القبض على المتهم بقتل ( ماجدة ) عليها الرحمة.
بينما أكدت التحريات أن جريمة القتل حدثت بدافع السرقة.
فيما قال معتمد محلية عطبرة ( لأوتار الأصيل ) : إن هذه الظاهرة تعد شاذة في مجتمع محلية عطبرة الذي لم يألفها قبلا مشيرا إلي أن الأمن والأمان سيظل عنوان لمحلية عطبرة وسوف تتخذ المحلية خﻻل الفترة القادمة المزيد من التدابير لحفظ الأمن وحماية الوطن والمواطن .. ونجدد التعزية لزوي المرحومه سألين الله أن يعوضها الجنة.

الخرطوم : سراج النعيم

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *