أصالة تفتح النار على صحافي قارن الفنانات العرب بأنجلينا جولي

أعربت الفنانة السورية أصالة عن استيائها من تعليق الصحفي الفني ربيع هنيدي حول سخريته من اهتمام نجمات العرب بإبراز أناقتهن مادحاً أعمال النجمة العالمية أنجلينا جولي الخيرية.

ربيع نشر صورة تفوح إنسانية لأنجلينا جولي أثناء زيارتها لرجل عجوز بإحدى مخيمات اللاجئين، وكتب معلقاً عليها “استفزني ايميل وصلني من احدى المطربات العرب التي كانت حاضرة قبل ايام ف دبي مناسبة بعنوان “ليتست” للجمال والموضه اقامتها شركة “دو اند دن”، فبعث مكتب المطربة الاعلامي يقول، ان هذه الفنانة خطفت الانظار اليها بأناقتها وجمالها! وسؤالي الى كل نجماتنا العرب: الا تشعرن بالخجل وانتن ترين النجمة العالمية انجلينا جولي ف هذه الصورة، التي تخطف الانظار فيها.. لا بفستانها وشعرها بل بإنسانيتها التي تفرض علينا احترامها؟ فهل عرفتم الان الفرق بين انجلينا والكثير من نجماتنا”.

أصالة فتحت النار على هنيدي، وردت عليه بتعليق كتبت فيه “لأخي وصديقي العزيز والقريب ربيع هنيدي رساله علنيه مفادها أني في غاية الاستياء مما كتبه على صفحته مادحاً أنجلينا جولي مع حبي واحترامي لها ومنتقداً بالإجماع مطربات وفنانات العالم العربي”.

وأضافت “ويؤسفني أن أوضح له ولغيره ما لا أحب أن أتحدث عنه ألا وهو أن في عالمنا العربي وفي الوسط الفني وعني أنا تحديداً أن ما يدفعني للعمل وللظهور وللكفاح هو واجبي تجاه العشرات من البيوت التي تنتظر مني ما يكفيها ولكنني لم أجاهر مرة بما أفعل أو أن أطلب كاميرات ترافقني لترى ما أفعله لهؤلاء الناس ولو طُلب مني ذلك لن أرضى لأننا تعلمنا أن لا نتفاخر بفعل الخير علناً”.

وتابعت “وأعتذر من صديقتي منى زكي التي عرفت وبالصدفة ما تفعله وهو أكثر بكثير مما تفعله الجميلة جولي حيث أنها تصور أغلب أعمالها من أجل الخير وتطلب أن يكون الشيك كاملاً باسم الجمعية التي تود أن تتبرع لها ومثلي ومثلها عشرات بل مئات من الفنانين العرب الذين حملوا هموماً فوق همومهم ويفعلون ذلك بمنتهى الكتمان (كتبت الرسالة قبل ما فكر فيها وأتردد مع اعتذاري لصديقي الذي يجب عليه أن يعرفني وأن يعرف أيضاً غيري في عالمي العربي وعالمي الفني الذين أفخر بهما وبما أفعل لهما وخلص”.

القدس

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *