سودانيين يغسلون فيصل القاسم ويعطونه درس بليغ.. انت منبع للفتن والشر..بعد أن شتم السودان

شن نشطاء سودانيين هجوم عنيف على الدكتور فيصل القاسم الإعلامي الشهير بقناة الجزيرة الفضائية على صفحته بفيسبوك، على خلفية منشورات له علق وسخر فيها على فوز الرئيس السوداني البشير في الإنتخابات التي أعلنت نتائجها النهائية يوم الإثنين .

من تعليقات السودانيين على صفحة فيصل القاسم
هاشم البشير
(يا فيصل القاسم انت جالس فى قصور قطر وتريد ان تتحدث عن السودان يا اخى إذهب الى بيتك فى سوريا إذا تبقى منه شئ إنت وامثالك من ادخلتم سوريا فى نفق مظلم بعد ان شردتم اهلكم يا استحى على حالك ﻻ اقول لك انى احب ان يحكمنى البشير 50 عام ولم اذهب للتصويت للبشير او غيره لكنى احب الحد اﻻدنى من اﻻستقرار حتى وان كنت اعيش على الخبز الحاف على قول إخوتنا المصريين)ز

حسين محمد
(الاخ الدكتور فيصل ابو القاسم انا واحد من اشد المعجبين بك وبصفحتك ولكن اعتب عليك م قلته ف الاخ الرئيس عمر البشير
لا تستطيع مقارنه الرئيس عمر البشير باردوغان فالرئيس عمر مستهدف عالميا وداخليا ومقاطع من معظم الدول الاروبيه وبعض هذا م زالت المشاريع التنمويه مستمره ف السودان وم زال السودان يتقدم يوما بعد يوم نعم السودان يعاني من الحروب الاهليه ومن الفقر وكيف تريد ليها الا يعاني منها وهو من اشد الدول المعاديه للسياسات الغربيه ان الحركات المسلحه ف السودان مدعومه من الصهاينه لتدمير الحكم الاسلامي .ان اكبر م يدل ع شعبيه الرئيس البشير وحب الشعب له يوم طالبت المحكمه الجنائيه الممثله ف اوكامبو بالقبض عليه ف ذالك الحين خرج ملايين السودانيون للشوراع من دون اي اعداد مسبق ووقفو مع الرئيس وقفه رجل واحد .كيف تريد للسودانيين ان يعطو اصواتهم لاشخاص لا يستحقونها ثم ان الرئيس البشير فاز ٩٤% من الاصوات من مجمل ٦ ملايين شخص أدلو باصواتهم .الم يكن بمقدور الذين جلسو بمنازلهم ان يعطوا اصواتهم لشخص اخر ان راوأ انه اجدر وافضل من الرئيس الحالي لقياده الشعب السوداني لمستقبل مزهر.ان م نشرته اليوم اخي يعني ان الانتخابات لم تكن صحيحه وهذا عار تماما من الصحه حسب افادات المنظمات الدوليه وغيره).

أحمد فرح
(الشعب السوداني واعي وذكي ويعرف اين مصلحته
الشعب السوداني هو معلم كل الشعوب العربيه كيف تكون الثورات على الحكومات والانظمة من قبل الربيع العربي وارجعو للتاريخ ان كنتم لاتعلمون
ولكن الشعب اختار البشير رئيسا للسودان وللسودانيين فهنئا للشعب البشير وهنئيا للبشير بهذا الشعب المعلم والملهم لكل الشعوب العربية ويالليت الشعوب العربيه تعي وتفهم وانظرو لدولكم قبل الادلاء باشياء لاناقه لكم فيها ولابعير).
ويواصل أحمد فرح
(وخليك في حالك يامنافق ياعميل
انت يادكتور منبع للفتن والشر
وكلنا خلف البشير ومرحبا به رئيسا للسودان وللسودانيين فقط.)

حسن فريجون
(وانت مال اهلك ماتخليك في سيدك بشار اللمطلع عين ابو سيدك فالح تقل ادبك علي السودان .انت يادكتور صفيق اللسان وانت من يشعل الفتن والدسائس بين الاعراب اهلك الاشد كفرا ونفاقا كفاهم انقساما ويكفيك ما اخذت من اسيادك الصهاينه من مال قذر نظير ماتقدم من فكر هدام ومنحط ببرنامجك الذي تستضيف فيه الناس وتجعلهم يتصايحون كالديوك ولا فائده ترجي منه غير الضغائن والفتن سوف تسأل يوم القيامه عن كل هذا وان الله لعلام بالاعين وماتخفي الصدور احترم نفسك واحترم قناتك فانت اقل من ان توصف الناس والشعوب يابقايا الروم والشركس .).

عمر جامع
(الدكتور فيصل القاسم اصبح يحسد الشعوب العربية علي نعمة الامن والحرية ههههه).

تغريدات فيصل القاسم المسئة للسودان ورئيسه البشير
(أردوغان ارتقى بتركيا إلى واحدة من أقوى عشرين اقتصاد في العالم، ولم يحصل إلا على 51% من أصوات الشعب التركي. أما عمر البشير فأعاد السودان خمسين عاماً إلى الوراء وتسبب بعشرات الحروب الداخلية وتقسيم البلاد، ثم حصل على 94% من الأصوات.
خووووووش ديمو خراطية).
منشور أخر يواصل فيه فيصلالقاسم تطاوله على السودان.
(شو كان صار لو ان الرئيس السوداني عمر البشير طلب من المخابرات تخفيض تسعيرة نتائج الانتخابات من 94% الى 60% مثلاً. تنزيلات موسمية، وبيظل ربحان).

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

1 تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *