بعثة المريخ تغادر إلى تونس فجر اليوم وغارزيتو يستبعد ستة لاعبين

بعثة المريخ تغادر إلى تونس فجر اليوم وغارزيتو يستبعد ستة لاعبين

تغادر بعثة المريخ فجر اليوم الاثنين الخرطوم متوجهة إلي تونس تمهيداً لمواجهة الترجي يوم الأحد المقبل الموافق الثالث من مايو في إطار جولة الإياب للدور الثاني من دوري أبطال أفريقيا.. ويترأس البعثة عبد القادر همد رئيس لجنة المنشآت بالنادي ونائب رئيس مجلس الادارة وتضم الجهاز الفني بقيادة الفرنسي غارزيتو وطاقمه المعاون وعدد (22) لاعباً..
وفد المقدمة
وكان مجلس المريخ قد أوفد الثنائي حاتم عبد الغفار وصديق علي صالح إلى العاصمة تونس أمس وذك لترتيب كل الأمور المتعلقة بالإقامة وملاعب التدريب خاصة وأن الفريق سيصل إلى تونس قبل ستة أيام من موعد اللقاء الحاسم.. وسيكون ثنائي وفد المقدمة في استقبال البعثة المريخية إلى جانب قادة السفارة السودانية بتونس وأبناء الجالية..
استعباد السداسي
قام الجهاز الفني لفريق المريخ، بابعاد ست من لاعبيه عن بعثة الفريق المغادرة فجر اليوم إلى تونس واللاعبين الستة المبعدين هم الحارس إيهاب زغبير، والمدافع النيجيري مالك اسحق، والمهاجم المالي مامادو تراوري والمدافع الشاب بخيت خميس وزميله مجدي عبد اللطيف ولاعب الوسط شرف شيبون، وتفاوتت الأسباب ما بين عدم دخول فورمة المباريات إلى الإيقافات من قبل مجلس الإدارة مثل حالة تراوري.
فرص التأهل
المعروف أن المريخ حقق الفوز علي الترجي التونسي بهدف دون مقابل في جولة الذهاب باستاده بأم درمان، وسيدخل الفريق لقاء الأحد بفرص عديدة للعبور إلى الدور ربع النهائي أبرزها التعادل بأي نتيجة إلى جانب الفوز أو الخسارة بفارق هدف على شاكلة (1/2) و(2/3)..
تكريم والي كسلا
قام نادي المريخ بتكريم والي ولاية كسلا محمد يوسف خلال مباراة الأمس بين المريخ ومضيفه الميرغني والتي انتهت للمريخ برباعية نظيفة.. وقام عثمان إبراهيم أدورب رئيس بعثة المريخ لكسلا بتسليم الدرع للسيد نائب الوالي مجذوب أبو موسي الذي كان حضورا في المباراة كما قام المريخ بتكريم الاتحاد المحلي مدينة كسلا ونادي مريخ كسلا. وقامت عدة جهات في مدينة كسلا بتكريم ابن المنطقة السيد عثمان إبراهيم أدروب رئيس بعثة المريخ.
تكريم رئيس المريخ
من جانبها قامت رابطة مشجعي المريخ بمدينة كسلا بتكريم جمال الوالي رئيس مجلس الإدارة ،وعبد الصمد محمد عثمان نائب رئيس مجلس الإدارة تسلمها إنابة عنهم المهندس عبدالرحمن إبراهيم عضو مجلس الإدارة

 

المجهر السياسي

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *