تابيتا: البشير أول رئيس في العالم يفوز بنسبة (94.5%) و هنالك تخصيص ميزانية أدوات السلامة المهنية والصحية

تابيتا: البشير أول رئيس في العالم يفوز بنسبة (94.5%) و هنالك تخصيص ميزانية أدوات السلامة المهنية والصحية

تعهدت وزارة الكهرباء والموارد المائية، بتخصيص الميزانية اللازمة لتوفير معدات وأدوات السلامة المهنية والصحية للمعمل المركزي للخدمات الفنية والمعايرة.
وقالت وزيرة الدولة بوزارة الكهرباء والموارد المائية تابيتا بطرس أن فوز البشير بالرئاسة فوت على المتربصين فرصة زعزعة أمن البلاد، وأضافت أن حصول البشير على نسبة (94.5%) من جملة الأصوات تجعله أول رئيس في العالم ينال هذه النسبة، وأشارت إلى أن السودان خرج إلى بر الأمان بعد انتهاء الانتخابات.
وتابعت أن السلامة المهنية والصحية للعاملين بالمؤسسات مسؤولية الدولة، وأشارت الى أن المختبر هو الأول من نوعه في السودان من خلال الخدمات التي يقدمها لكل المؤسسات في تقديم المساعدة.
ولفتت تابيتا لدى مخاطبتها الاحتفال بيوم السلامة العالمي الذي نظمته الشركة السودانية لتوزيع الكهرباء المحدودة أمس الى أن الدولة مهتمة بإنفاذ الخطط الإنسانية من أجل سلامة الإنسان، ودعت إلى ضرورة تمليك العامل كل أساسيات السلامة والأمن، واعتبرت أن سلامة العامل أهم من سلامة القيادات والمسؤولين.
ومن جانبه أعلن مدير المعمل شمس الدين حسن استعداد المعمل على تقديم المساعدة لكل الشركات العامة والخاصة، في مجال السلامة المهنية والصحية داخل المؤسسات.

صحيفة الجريدة

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *