السودانيون العاملون بالسعودية يقيمون احتفالاً ضخماً اليوم بفوز “البشير”

السودانيون العاملون بالسعودية يقيمون احتفالاً ضخماً اليوم بفوز “البشير”

تشهد قاعة (نوفا) للاحتفالات بالرياض مساء اليوم (الخميس)، الاحتفال الجماهيري الكبير بمناسبة الانتصار الذي  حققه المؤتمر الوطني في انتخابات 2015م، وفوز مرشحه المشير “عمر حسن أحمد البشير” برئاسة الجمهورية .
وقال رئيس المؤتمر بالإقليم الأوسط المهندس “محمد أحمد إبراهيم”، إن الاحتفال يأتي من باب الشكر لله والتعبير عن الوقفة المشرفة لأبناء السودان في المهجر الذين أكدوا المكانة التي يحظى بها الرئيس “البشير”، وسط جموع أبناء السودان بعد أن منحوه أكثر من (97%) من أصواتهم .
وعبر المهندس “إبراهيم” عن شكره وتقديره لكافة أعضاء المؤتمر الوطني الذين تحدوا الظروف وعملوا بجهد وإخلاص من أجل إنجاح الممارسة الديمقراطية،  وتوجيه رسالة قوية للذين يريدون أن يشوهوا الممارسة الديمقراطية التي أنعم الله بها على شعب السودان .
وحيا “إبراهيم” حكومة المملكة العربية السعودية  بقيادة خادم الحرمين الشريفين  الملك “سلمان بن عبد العزيز آل سعود”  وولي عهده وولي ولي العهد .
وقال إن كلمات الثناء والشكر لا توفي قيادة المملكة حقها فيما تقدمه من حفاوة وحسن ضيافة لأبناء الجالية السودانية. وناشد رئيس المؤتمر كل أبناء الجالية عامة وأعضاء المؤتمر خاصة بالحضور والمشاركة في الاحتفال.

 

 

المجهر السياسي

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *