يسرا: يوسف شاهين ليس مجنوناً ووصفني بـ” الحمارة”

يسرا: يوسف شاهين ليس مجنوناً ووصفني بـ” الحمارة”

حلّت الفنانة يسرا ضيفة على برنامج “الحريم أسرار” الذي يقدّمه الممثل امير كرارة على قناة TEN، وتحدثت يسرا خلال البرنامج عن علاقتها بالمخرج الراحل يوسف شاهين.
وقالت يسرا:” في بداية تعرفي عليه رفضت العمل معه، فعندما قلت له لا أفهم شيئاً من الورق، قال لي نصاً: انتي حمارة، وأيضاً لم يعجبه طولي أو كوني شقراء”. وتضيف يسرا أنها أرسلت إليه خطاب اعتذار عن عدم التعاون معه، ولكن بعد 3 أشهر وجدته يوقظها من النوم في منزل العائلة في العاشرة صباحاً لكي يختار الفستان المناسب لبدء العمل.
ووصفت يسرا العمل مع شاهين بأنه ممتع، فعلى حد وصفها كان يضع الحرية للجميع في التحدث عن دوره وتطويره، ولكن بعد الموافقة على كل شيء، لا يسمح لأحد بالتعديل أو التدخل في عمله، كما أنه كان يجعل كل فرد من فريق العمل يشعر بأنه الأهم على الإطلاق.
وعن الصورة الذهنية المنتشرة عن شاهين بكونه مجنوناً، قالت يسرا:” شاهين ليس مجنوناً، ولكنه كان يصطنع الجنون، هو مع ذلك يدرك ما الذي يريده بالضبط، ولكن مشكلته كانت في بحثه عن الكمال والمثالية في عمله، فأثناء تصوير فيلم “إسكندرية كمان وكمان” اضطر إلى تكسير سقف الستوديو من أجل وضع التمثال الشهير في الفيلم، وكان واحداً من أصعب مشاهدي، فكنت على ارتفاع 3 أدوار بدون وسائل أمان”.
وتجدر الاشارة إلى ان يسرا ستكون أيضاً ضيفة الحلقة الثالثة من البرنامج.

 

المدينة نيوز.

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *