زينة: أخطأت حينما ائتمنت أحمد عز على نفسي

بعد فترة صمت طويلة، خرجت الفنانة زينة لتتحدث عن أزمتها مع الفنان أحمد عز المثارة منذ أكثر من عام، حينما عادت من الولايات المتحدة الأميركية بصحبة توأم قالت إنهما أبناء عز، وهو ما ينكره الأخير.

حيث أجرت زينة مداخلة هاتفية بإحدى الفضائيات، لتعلق على الحكم الصادر أخيرا ويقضي بأحقية نسب الأبناء الناتجين عن الزواج العرفي إلى آبائهم، مؤكدة أنها سألت المحامي الخاص بها عن مدى استفادتها من هذا الحكم، وأكد لها الأخير أنه من الممكن أن تستفيد من الحكم، وعليها أن تقيم دعوى أمام القضاء تستغرق 3 أشهر للفصل فيها.

وأوضحت زينة أنها سعيدة بهذا الحكم، حتى وإن لم تستفد هي منه، خاصة أن الأهم في الدنيا هم الأبناء، الذين لابد من أن يتم نسبهم إلى آبائهم.

وأكدت زينة أن كلاماً كثيراً وإشاعات عديدة طالتها خلال الفترة الماضية، خاصة أنها كانت تلتزم الصمت، ولكنها ترد على هذه الشائعات بأنها متزوجة من الفنان أحمد عز بزواج عرفي، وهناك شهود على الزواج أدلوا بشهادتهم أمام المحكمة، وسيدلون بها أمام الله.

وكشفت زينة عن كونها هي من طلب حظر النشر في قضيتها، لأنها لم تكن ترغب في أن تتحدث وسائل الإعلام عن الأمر، ولكن عز هو من قام بإثارة الأمر حينما اشتكاها واتهمها بالتزوير أمام النيابة المصرية، لذلك منح الفرصة للإعلام من أجل التدخل.

ووجهت زينة أسألتها لأحمد عز قائلة “إزاي تتهمني بالتزوير؟ إزاي يجيلك قلب تعمل كده؟” معتبرة أنها طوال الوقت كانت في خانة الدفاع، وهو لا يهاجمها هي وإنما يهاجم أطفاله من دون أي ذنب قائلة “إزاي سامح لرجولتك أن الناس تتكلم عن ولادك؟”.

 

 

اخبار العربية.

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *