نجا من الموت بمعجزة وأصيب بالشلل.. 9 معلومات شديدة الغرابة عن جورج كلوني

ليس فقط هو واحد من أهم وأشهر نجوم هوليوود والسينما العالمية؛ بل إنه كذلك واحد من أكثر رجال العالم جاذبية ووسامة؛ والذي يتواجد اسمه بصفة دائمة في القوائم التي تُصدر كل عام.

إنه نجم هوليوود جورج كلوني؛ الذي يحتفل اليوم- الأربعاء 6 مايو- بعيد ميلاده الـ 54.. فيما يلي 9 معلومات قد تكون أو لا تكون تعرفها عن كلوني، وقد تصيبك بعضها بالدهشة والصدمة.

في صباه؛ عانى من شلل جزئي في وجهه؛ عّرضه للكثير من المضايقات والسخرية من زملاءه في المدرسة، قبل أن يشفى بعدها منه تمامًا.
يعتني بشعره بنفسه، ولا يستعين بمصفف شعر؛ بل يقوم بقصه وتصفيفه بنفسه أيضًا.
قبل أن يشق طريقه في عالم الفن، عمل في بدايات شبابه كبائع في أحد محلات الأحذية النسائية.

عانى في بداياته الأولى في عالم التمثيل؛ حيث كان يقيم في مكان ضيق بشقة أحد أصدقائه، كما كان يذهب إلى اختبارات الأداء راكبًا دراجة؛ لعدم امتلاكه المال.
كان يمتلك خنزيرًا أليفًا اسمه ماكس؛ كان هدية من حبيبته وقتها كيلي بريستون، حيث قام ماكس بإنقاذ حياته عن طريق إيقاظه مبكرًا قبل حدوث زلازل كاليفورنيا الشهير في عام 1994.
راهنته النجمتان نيكول كيدمان وميشيل بفايفر بـ 10 ألف دولار أنه سيحظى بطفل قبل بلوغه سن الأربعين، وهو الرهان الذي كسبه؛ حيث لم يرزق حتى الآن بأي أطفال.

يعاني من قرح مزمنة في المعدة، حيث يتلقى لها علاجًا دائمًا لتخفيف ألامها.
رغم مرور سنوات طويلة؛ إلا أن خسارته لدور البطولة في فيلم Thelma & Louise مازال يضايقه، حيث أنه تقدم للاختبارات 5 مرات؛ فشل فيها كلها، ليذهب الدور إلى براد بيت، الذي أصبح فيما بعد صديقه المقرب.
يشتهر بين أصدقائه في هوليوود بأنه مخطط مقالب محترف، حيث يفاجئهم دائمًا كل فترة بخدعة جديدة تنطلي عليهم.

 

 

mbc.net

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *