مذيعة مصرية: زينة طلبت مليون جنيه مقابل ظهورها

مذيعة مصرية: زينة طلبت مليون جنيه مقابل ظهورها

كشفت المذيعة المصرية منى عبدالوهاب، مقدمة برنامج “مصارحة حرة” على شاشاة فضائية “تن” المصرية، أن الفنانة زينة رفضت الظهور ضمن حلقات البرنامج للحديث عن مشاكلها وخلافاتها مع أحمد عز قبل الحصول على مبلغ مليون جنيه.

وقالت المذيعة في تصريحات صحافية نقلتها عنها صحيفة “المصري اليوم”، اليوم الخميس، إن المبلغ الذي طلبته زينة مبالغ فيه، ويعتبر ضعف المبلغ الذي كانت تطلبه في الفترة الماضية مقابل ظهورها، وهو ما رفضته منتجة البرنامج، مضيفة أن الفنان أحمد عز رفض الظهور من الأساس بعيدا عن أي مفاوضات مالية.

محمد خضر، مدير عام القناة أكد لـ”العربية.نت” أن القناة لا تنتج البرنامج، وإنما تقوم بشرائه من شركة منتجة هي التي تتولى إعداده واختيار أفكاره وضيوفه، مشيرا إلى أن إدارة القناة غير مسؤولة عن البرنامج إنتاجيا أو إداريا ولكنها تبثه فقط.

من جانبه، قال مصدر مسؤول بالقناة لـ”العربية.نت”، إن زينة من حقها أن تطلب أموالا مقابل ظهورها، ومن حق القناة والشركة المنتجة الموافقة أو الرفض، مضيفا أن الأمر ليس أزمة، بل هو أمر عادي ومتعارف عليه في العمل الإعلامي.

“العربية.نت” اتصلت بزينة للحصول على ردها لكنها رفضت الرد.

وكانت زينة قد سخرت خلال الفترة الماضية من أحمد عز، حيث نشرت له صورة كاريكاتيرية يظهر فيها كمصاص دماء، كما نشرت تعليقا تسخر فيه من إغلاق أحمد عز لصفحته على موقع انستغرام للصور، مؤكدة أنه يخشى من تعليقات جمهوره بسبب عدم اعترافه بأولاده.

اخبار العربية.

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *