شاهد| طفل يقلد «بروس لي» باحترافية يحصد أكثر من 5 ملايين مشاهدة في 3 أيام

شاهد| طفل يقلد «بروس لي» باحترافية يحصد أكثر من 5 ملايين مشاهدة في 3 أيام

يستطيع أن يصدم هذا الطفل الياباني البالغ من العمر 5 أعوام أي شخص يرى مقدرته على تقليد حركات الممثل العالمي الراحل بروس لي، فقط حاولوا أن تروا كيف أن حركاته متناغمة تماما مع بروس لي الذي يظهر في شاشة التلفزيون خلفه.

وذكرت شبكة قنوات «سي إن إن» الإخبارية الأمريكية، على موقعها الإلكتروني، أن الطفل لوساي إمايي، يستطيع ببراعة تقليد حركات البطل بالثانية ذاتها في مقطع من فيلم GAME OF DEATH أو «لعبة الموت».

وأوضح الموقع أن هذا الطفل يمكنه أن هو «بروس لي» لزمننا هذا، خاصة بعيد أن أطلق عليه الكثيرون على مواقع التواصل لقب MINI BRUCE، الذي يعني «بروس الصغير».

وأشار الموقع إلى أن الطفل بدا في غاية الوسامة في البدلة الصفراء، المطابقة لبدلة بروس لي في الفيلم حاملا بيده لعبة «الننشاكو»، ويعيد أداء الحركات القتالية التي يقوم بها بروس لي بدون خطأ.

وذكرت «سي إن إن» أن هذا المقاتل الصغير حصد أكثر من 5 مليون مشاهدة، بعد أقل من 3 أيام على رفع مقطع فيديو له على موقع «يوتيوب».

ونقل الموقع عن الطفل قوله لمذيع برنامج كوري استُضيف فيه، إنه كان دائما يتابع أفلام بروس لي ويتعلم منها، أما الآن فيدربه والده ويعلمه فنون القتال.

وقال والد الطفل إنه عرض على ابنه الظهور كضيف في عدة برالمج تلفزيونية، أبرزها برنامج THE ELLEN DEGENERES SHOW.

وأوضح الموقع أنه تم إنشاء صفحة خاصة بالطفل على موقع «فيس بوك»، ووصل عدد المتابعين له حوالي 19 ألف متابع، ونشر له فيها العديد من الفيديوهات التي يؤدي فيها العديد من حركات لعبتي كونج فو وكاراتيه.

لمشاهدة الفيديو علي فيديو النيلين اضغط هنا

المصري اليوم

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *