المؤتمر الوطني يرحب بزيارة الوفد الشعبي الإثيوبي للسودان

المؤتمر الوطني يرحب بزيارة الوفد الشعبي الإثيوبي للسودان

رحب حزب المؤتمر الوطني بزيارة الوفد الشعبي الأثيوبي للسودان وقال إنها تأتي في توقيت مهم ومن شانها ان تسهم في وضع العلاقات بين البلدين في مسارها الصحيح وتصب في اتجاه تعزيز الثقة وأواصر الصداقة بين الشعبين السوداني والاثيوبي .
وأوضح الصادق محمد علي أمين أمانة إفريقيا بالمؤتمر الوطني لدي مخاطبته اليوم الاحتفال الذي نظمه المؤتمر الوطني بدار الشرطة ببري بحضور ومشاركة ممثلي مجلس أحزاب حكومة الوحدة الوطنية إن الزيارة هي دعوة للتواصل الشعبي ، مشيرا في هذا الخصوص إلي حرص قيادتي البلدين ومؤسسات المجتمع المدني علي تعزيزها وتطويرها بما يخدم مصالح الشعبين الشقيين.
وأكد المتحدثون في الاحتفال علي ضرورة تعزيز التواصل بين شعبي البلدين والاهتمام بتطوير علاقاتهما في مختلف المجالات الثقافية والرياضية والاستثمار والتجارة .
واستحسن عدد من قيادات الأحزاب التي شاركت في الدعوة فكرة الزيارات الشعبية واعتبرت الزيارة دعوة للتواصل الشعبي وطالبت مجلس الصداقة الشعبية بتنظيم زيارة مماثلة لوفد شعبي سوداني لرد هذه الزيارة.
إلى ذلك نظم حزب المؤتمر الوطني اليوم دعوة غداء علي شرف الوفد الشعبي الإثيوبي الذي يزور البلاد هذه الأيام بمشاركة عدد من ممثلي القوي السياسية وممثلين لمجلس أحزاب حكومة الوحدة الوطنية

 

 

سونا.

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *