ميساء مغربي: احتضنت المجرد بحضور زوجي.. وحركاتي لم تكن خليعة

ردت الفنانة المغربية ميساء مغربي على الانتقادات الحادة التي طالتها، بعد ظهور فيديو لها وهي تحتضن مواطنها سعد المجرد وترقص معه، خلال احتفالهما بعيد ميلاد صديقة مشتركة.
ميساء قالت: «لا أجد مبرراً لأن يصب رواد المواقع جام نقدهم عليّ، وأنا دائماً لا أفضل الردّ على مثل هذه الأمور التافهة، فما شاهده الجميع في مقطع الفيديو كان احتفالاً بعيد ميلاد إحدى صديقاتي، وفي حضور جمع من الأصدقاء، وكان زوجي حاضراً، بالإضافة إلى صديق العائلة سعد المجرد الذي نعرفه قبل أن يصبح مغنياً».
وأوضحت –في تصريحات صحفية: «صحيح أنني حضنته، ولكن ذلك كان لإخباره بأن صوتي مرهقاً، ولا يصلح لحظتها للغناء، وحينها تعلّق فستاني بحزامه، في حضور أصدقاء كثيرين، وأنا أعتبر المجرد بمنزلة أخ لي، وصديق قديم ومقرب لزوجي وللعائلة».
وأضافت: «أنا إنسانة واضحة وصريحة، وحركاتي لم تكن تحتوي على أي خلاعة او قلّة أدب، وسيرتي طيّبة لدى كل من يعرفني من الوسط الفني وخارجه، غير أن البعض يحاولون دوماً الاصطياد في الماء العكر، والغريب أن هناك فنانات يأتين بأفعال فاضحة ومشينة، وتنتشر لهن مقاطع فيديو وصور على المواقع، لكنها تمرّ مرور الكرام».
وكان قد انتشر فيديو يجمع ميساء والمجرد في حفل عيد ميلاد مصممة الأزياء هويدا بريدي، وقد ظهر في الفيديو وجود انسجام شديد بينهما، حيث ظلا يغنيان ويرقصان سويا، وفي النهاية منحته ميساء حضن دافئ

 

 

المدينة نيوز.

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *