صافينار تتعرض لإصابة في الظهر والقدم بسبب رامز جلال

صافينار تتعرض لإصابة في الظهر والقدم بسبب رامز جلال

انتهى الفنان رامز جلال من تصوير 8 حلقات من برنامجه الجديد “رامز ملك الجو” المقرر عرضه خلال رمضان المقبل على شاشة mbc مصر.
رامز واجه صعوبة شديدة في إقناع الضيوف بالاشتراك في الموسم الجديد نظرا لخطورة المقلب في الجو، حيث اعتذر كل من احمد السقا ودلال عبد العزيز وراغب علامة وكريم عبد العزيز واحمد عز من الاشتراك في البرنامج، بالرغم من محاولات رامز الاتصال بالنجوم بنفسه وإقناعهم بعد وجود أي مخاطر في الجو، لكن فوبيا الطيران أثرت بشكل مباشر على معظم الفنانين لذلك لم يتمكن حتى الآن إلا من تصوير حلقة واحدة في اليوم.
من جهة أخرى انتهى رامز من تصوير 8 حلقات لكل من إدوارد وصافينار التي تعرضت لإصابة في الظهر والقدم أثناء اهتزاز الطائرة مما جعلها تفتعل مشكلة مع مسؤولي البرنامج وتهدد بعدم عرض الحلقة، كما صورت أمينة وعبير صبيري وسناء يوسف وعبد الله مشرف، ومن المتوقع ان ينتهي رامز من تصوير جميع حلقات البرنامج خلال نهاية الشهر الجاري ليبدأ بعدها مرحلة المونتاج.
يذكر أن رامز يخوض تجربة تقديم برامج للمرة السادسة على التوالي ويجسد هذه المرة دور رجل عجوز يجلس في الطائرة مع الفنانين ويبدأ في عملية استفزاز الضيوف وخلق حاله من الرعب.

المدينة نيوز

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *