ارتباط إيمي سمير غانم وحسن الرداد أصبح مؤكداً!

ارتباط إيمي سمير غانم وحسن الرداد أصبح مؤكداً!

بعد الكثير من النفي والتردد في نشر الخبر، وبعد أن أصر كل من ايمي سمير غانم وحسن الرداد على نفي الخبر بشكل قاطع، كشفت مصادر صحفية، أن الفنان حسن الرداد، عقد خطبته على الفنانة الشابة إيمى سمير غانم فى سرية تامة جدًا.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعى قد تداولت فى الأشهر الأخيرة إشاعات حول ارتباط حسن الرداد وإيمى، إلا أن كلاهما خرج ليصرح بعدم وجود علاقة عاطفية تجمعهما

وأرجعت إيمى سبب الإشاعات فى أحاديث صحفية سابقة، إلى الصورة التى جمعتهما معًا فى الحج حيث التقيا هناك معًا لإدائهم الفريضة من خلال نفس الشركة.

كما أكد الرداد فى تصريحات، أن الحب لم يدخل قلبه بعد، ولم يصادف فتاة أحلامه، وهى التصريحات التى اعتبرها بعض المقربين منه مجرد مناورات إعلامية.

واليوم يتوفر عاملان جديدان قد يؤكدان قصة الحب، الاول هو صورة وضعتها الفنانة الشابة نسرين امام على صفحتها بموقع الصور انستغرام وتبدو فيها مع ايمي سمير غانم وحسن الرداد، وكتبت تعليقا على الصورة : “ربنا يسعدكم يا حبايبي” ..مما جعل الجمهور يتأكد بوجود علاقة حب بينهما والا ما كتبت نسرين امام ذلك.

النقطة الجديدة هي موقف سمير غانم والد إيمي الذي صرح أنه في حال تقدم حسن الرداد للزواج من ابنته سيوافق على الفور، معللا ذلك قائلا: “الرداد شاب جميل، وابن ناس، وفنان حلو، وناجح، بس هو يقول”، حسب تصريحاته في برنامج “الحياة حلوة” الذي تقدمه رزان مغربي عبر شاشة “الحياة”.

المدينة نيوز

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *